أخبار المشاهير

10 مارس 2022

شام الذهبي تنشرة لأصالة بدون فلتر.. والجمهور: اتركوها تنام

تحرص شام الذهبي على التعبير عن حبها لوالدتها أصالة نصري باستمرار عبر حساباتها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي؛ وهو ما يشير إلى العلاقة الجيدة بين الأم وابنتها على عكس ما تمر به الكثير من أسر المشاهير العرب.
ودائما ما تنشر شام صورا لوالدتها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، وترفقها برسائل دعم لأصالة في قراراتها المختلفة، سواء على الصعيد الشخصي وحتى المهني، عدا عن وصلات الغزل المتبادل بينهما.
وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت شام صورة لوالدتها ظهرت فيها أصالة بدون فلتر، وهي تحتضن ولديها آدم وعلي من زوجها السابق، المخرج طارق العريان.
وعلّقت شام على الصورة بالقول: "بدون فلتر. فقط مع فلتر الحب. صباح الخير من عالمي لكم".
وحظيت الصورة بتفاعل واسع لاسيما مع الملامح التي ظهرت بها أصالة، والتي رأى البعض أنها تدل على أن المطربة السورية "مرهقة" وأنها بحاجة إلى "الراحة" و"النوم".
وجاء في التعليقات على الصورة "أصالة واضح مرهقة خلوها ترتاح وتشبع نوم"، "عيون اصالة فيها تعب"،"صولا ما شبعت نوم خلوها ترجع تنام".




وكانت شام اختارت صورتين من أرشيف طفولتها، وألبوم ذكرياتها، لتعايد والدتها بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي صادف يوم الثلاثاء الماضي، الثامن من آذار/مارس.
ونشرت الابنة الكبرى للفنانة السورية الصورتين عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتهما بتعليق موجه لوالدتها، ووصفتها بأنها أجمل امرأة في حياتها، حيث كتبت: "كل عام و انت ست راسي و دنيتي كلها يا اجمل امرأة بحياتي".


وفي وقت سابق، حلّت شام الذهبي ضيفة على برنامج "معكم " الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث تواجد خطيبها أحمد بين الحضور، وتحدثت فيه عن موعد زفافها قائلة "سيكون زواجنا في 2022".
في المقابل، تحدث أحمد، خطيب شام الذهبي، عن علاقتهما، مشيرا إلى أنه يعرفها منذ وقت بعيد؛ لأن بينهما الكثير من الأصدقاء المشتركين.
وردًا على سؤال "هل فكرة الارتباط عادة ما تأتي عقب الكثير من التفكير؟"، قال "لما الارتباط بيكون من القلب مش بنحتاج تفكير"، واختتم حديثه واصفا شام بأنها "ملاك متحرك".