أخبار المشاهير

10 مارس 2022

إسماعيل تمر: قصي خولي لا يستطيع فرضي على شركة الإنتاج

أعرب الفنان السوري، إسماعيل تمر، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الوسم" فكرة قصي خولي، مؤكدا أنه ينتظر هذه التجربة منذ 12 عاما.

وأضاف تمر أن لديه شغفا بمهنة التمثيل، وتجارب سابقة في المسرح والأفلام القصيرة منذ عام 2010، مشيرا إلى أنه يتقبل النقد الإيجابي والسلبي ويحب سماع النصائح ولا سيما البناءة، خاصة عندما انتقده البعض لأن صوت "رغيد" في مسلسل "الوسم" كان يختلف معه بعض الأحيان وهو ما سيركز عليه خلال تجاربه القادمة.




وأشار في تصريحات متلفزة إلى خوفه من رفض الجمهور له في التمثيل كونه مُغنّيا، على الرغم من أنه درس التمثيل منذ عشر سنوات، لكن أصداء الجمهور كانت إيجابية، ودوره في المسلسل عُرض عليه من قبل أحمد الشيخ، وتم اختيار تمر لشخصية "رغيد"، إذ وصف شخصيته في المسلسل "رغيد عنده قلب صافي، وضمير صاحي".

أما حول مساعدته من قبل الفنان قصي خولي للدخول بهذه التجربة التمثيلية، فأكد تمر أن الفنان لا يستطيع فرض رأيه، فشركة الإنتاج لا تُغامر، لكن قصي قدم له الدعم داخل العمل، إذ حضرا المشاهد معا، مضيفا: "قصي هوي يلي هندس وقاد رغيد"، أما الترشيح فكان من قبل أحمد الشيخ، والتغيير الكبير في شكله، فخبيرة التجميل ردينا ثابت هي من قامت بذلك.

وقال تمر إن قصة المسلسل ستكتمل في الجزء الثاني، ويتم الكشف عن كثير من الأمور، و"نورس- قصي خولي" ليس مجرما وإنما توجد أسباب معينة دفعته لارتكاب جريمة القتل.

وكشفت أن أغنية "وسط المشاكل" بدأ تمر بكتابتها في كواليس التصوير، وتم الاتفاق على اعتمادها شارة للمسلسل، لكن بسبب التأخير أُلغيت الفكرة، وجُمع في الأغنية مشاهد من الجزأين الأول والثاني، مبينا أنه عند سماع الأغنية والتركيز في كلماتها يكتشف الجمهور ما يحتوي الجزء الثاني من أحداث.




وأكد أنه سيكمل في مجال التمثيل؛ إذ عُرض عليه ثلاثة أدوار، سيقوم باختيار الدور المختلف عن شخصية "رغيد"، ليقوم بإثبات نفسه، فالممثل يحب أن يقدم لجمهوره شيئا مختلفا، كما يكتب أغنية تروي قصة حب؛ لأن الجمهور أحبه في هذا النمط بعد أغنية "عودي" و "اسكنيني".