أخبار المشاهير

9 مارس 2022

مجدي صبحي يفسخ خطوبته من منى الألفي بعد 11 يوما من ارتباطهما

أعلن الفنان المصري مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي، عن فسخ خطوبته من الإعلامية منى الألفي بعد 11 يوما من ارتباطهما دون توضيح الأسباب.
ووثق صبحي صورة له عبر حسابه على "فيسبوك"، علق عليها قائلا: "بكل احترام تم إنهاء علاقتي بالسيدة منى الألفي، وأتمنى لها ولأولادها كل سعادة"، مضيفا "كل شيء نصيب".




بينما أكدت الإعلامية منى الألفي انتهاء العلاقة بطريقة توحي بشيء ما، فنشرت صورة تجمعها بالفنان مجدي صبحي وبينهما فاصل، كتب عليها "تم فسخ الخطوبة".
ودونت الألفى تعليقًا غير مباشر، بعد أن كتبت قائلة "تخيلت أن العمر مجرد رقم.. ولكن.. تم إنهاء الخطوبة من السيد مجدي صبحي.. وبتمنالك السعادة أنت وأولادك".
وهاجمت الإعلامية المصرية إحدى المعلقات على منشورها، بعد أن كتبت إن منى الألفي في الخمسين من عمرها، وهو ما نفته الإعلامية لتؤكد أن عمرها هو 29 عاما، وهي المرة الأولى التي تذكر فيها عمرها، وطالبت المتابعة ألا تتحدث عنها وتذكر عنها معلومات مغلوطة طالما أنها لا تعرفها بشكل شخصي.
وكان مجدي صبحي قد احتفل في الـ 25 من فبراير الماضي بخطوبته على الإعلامية منى الألفي، في ليلة وصفها بأنها من أجل ليالي العمر، ليعلن الثلاثاء عن انتهاء الأمر.




وحاول بعض متابعيه وأصدقائه مواساته، إلا أنه لم يعقب أو يضف أي كلمة أخرى في هذا الأمر، ولم يكشف عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال السريع.
وكان الفنان قد توج مؤخرا بتكريم من نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وذلك عن دوره في مسرحية "رحلة الست" التي عرضت في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدم فيها دور الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.
مجدي صبحي من مواليد الـ 18 من سبتمبر 1959، وهو خريج معهد الفنون المسرحية، اشتهر بمشاركته لأخيه الأكبر الفنان محمد صبحي في أعماله سواء في التلفزيون مثل: "يوميات ونيس، فارس بلا جواد، أنا وهؤلاء"، أو في المسرح مثل: "كارمن، لعبة الست، ماما أمريكا".




كما شارك في أعمال فنية أخرى بعيدا عن عمله مع أخيه مثل: مسلسل "التوأم"، فيلم "بلطية العايمة"، مسرحية "حباك عوضين تامر" وغيرها.