أخبار المشاهير

9 مارس 2022

محمد رمضان يرد على تصريح حسين فهمي: أنا بحبك

رد الفنان المصري محمد رمضان على الممثل حسين فهمي بعد أن علق الأخير عليه، وذلك على هامش ندوة أقيمت في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بصعيد مصر.
وكان مهرجان الأقصر قد كرّم فهمي، وأقام ندوة خاصة من أجل الاحتفاء به، حيث تطرق الممثل الشهير إلى العديد من القضايا على الساحة الفنية وما يجري وما يحدث فيها حاليا.
وعلق حسين فهمي على تصرفات بعض الفنانين، قائلا: "هناك فنان في الوقت الحالي يستعرض ويظهر داخل طائرة خاصة"، في إشارة إلى رمضان الذي سبب تفاخره بمقتنياته وثروته وطائراته في الفترة الأخيرة هجومًا ضده.
كما أضاف فهمي: "في ناس دلوقت بتشوفيهم قاعدين في الطيارة الخاصة فاردين رجليهم كده"، ليدخل الجميع في نوبة ضحك.
ولم يفوّت محمد رمضان الأمر، وقام بنشر فيديو فهمي على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، لكنه أرفقه أيضا بمقطع يظهر فيه رمضان وهو يترجل من الطائرة الخاصة على أنغام أغنية "يا واد يا تقيل" التي غنتها الراحلة سعاد حسني بالأساس للممثل حسين فهمي.
وعلق رمضان على الفيديو قائلا "تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك"، ليتابع لاحقا رقصه بصحبة المضيفات ويمرح داخل الطائرة الخاصة.


يشار إلى أن رمضان دائمًا ما يثير الجدل بين متابعيه باستعراض ثرواته، سواء خلال رحلاته الخاصة، أو في منزله، أو حتى عبر تصريحاته الإعلامية أحيانا.
وفي السابع والعشرين من شهر فبراير الماضي؛ استعرض الفنان المصري، أحدث سياراته الفارهة، من نوع ”فيراري“، والتي يبلغ سعرها حوالي 1.8 مليون دولار دون احتساب قيمة الإضافات الخاصة التي طلبها في سيارته.
ونشر رمضان مقطع فيديو لسيارته الجديدة على أنغام أغنيته "باي باي ثانوية"، من نوع ”فيراري مونزا أس بي 1″، وهي سيارة رياضية محدودة، صنع منها طرازان؛ أس بي 1 يحتوي على مقعد 1، وأس بي 2 يحتوي على مقعدين.
وأرفق ”النمبر وان“ مقطع الفيديو بتعليق عبر صفحته على ”إنستغرام“: ”نهارنا فيراري .. اسف مفيش مكان“.

وفوجئ متابعون آخرون بالثمن الباهظ للسيارة الذي استفزّهم، في حين دافع البعض الآخر عن رمضان، معتبرين أنّ من حقه شراء ما يرغب من أمواله واستعراضه.