أخبار المشاهير

8 مارس 2022

سمية الخشاب تهاجم متابعًا أساء لها.. وآخر يتهمها بالتأثر بكلام رضوى الشربيني‎‎

أحدثت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تعليق نشرته عبر صفحتها على "تويتر" قالت فيه: "أنا امرأة إذا أنا كوين".
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التعليق، إذ تباينت الآراء بين مؤيد لكلامها وآخر معارض له، وهذا ما دفعها إلى وضع حد لعدد من الأشخاص الذين تخطوا الخطوط الحمراء وعلقوا بطريقة مستفزة دفعتها للخروج عن صمتها وتلقينهم درسا قاسيا لكي لا يعيدوا الكرة مرة أخرى.
وفوجئ المتابعون بأحد الأشخاص يستهزئ بتعليقها، إذ اعتبر أنه أول مرة يدرك أن سمية الخشاب امرأة، الأمر الذي دفعها للرد بطريقة حازمة وضعته عند حده، وقالت: "علشان مفيش فرق بيني وبينك يا حبيبتي".




وحاز تعليق سمية الخشاب علي إعجاب متابعيها، إذ علق أحدهم، قائلا: "الله عليكي يا سمية"، فيما كتب آخر: "يا ربي على قصف الجبهة.. يستحق هذا الرد القاسي لأنها أخطأت التصرف".
لكن رد سمية الخشاب، لم يضع حدا للتعليقات المسيئة، إذ اعتبر أحد المتابعين أن سمية تشعر بالنقص وإلا لما حاولت التأكيد بأنها امرأة تنبض أنوثة، معلقا بالقول: "‏‎ما خلاص انت شاكة في نفسك ولا ايه؟ اهدي مش كده انت امرأة عرفنا".




كما أكد متابع أن سمية الخشاب تستمع كثيرا هذه الفترة للإعلامية رضوى الشربيني، الأمر الذي تسبب في معاناتها من عقدة الرجال، ودفعها إلى التصرف بطريقة عدائية.




وفي سياق آخر، حرصت سمية الخشاب على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة عبر صفحتها الخاصة على "تويتر"، قائلة: "‏‏تحيه لكل امرأة independant عرفت تثبت نفسها في أي مجتمع ذكوري، كده كده الراجل محتاج ست عشان في مهام لا يمكن هيعرف يعملها لوحده، لكن الست كوين مش محتاجه أي حد".
وأضافت: "أتمنى في اليوم العالمي للمرأة، إن المرأة (مش كلهم طبعا) تبطل تبقى عدوة المرأة، ونقف جنب بعض وندعم بعض عشان التقريح (الخبث) اخرته وحشة".
‏واعتبرت سمية الخشاب أن مشكلة الرجال أنهم يعتبرون أن وظيفة المرأة إنجاب الأطفال، معلقة بالقول: "غيروا بقى الفكرة دي عشان بقينا بنمسك مناصب وبقي لينا حقوق كتير ومعدناش بنسكت زي الاول".