أخبار المشاهير

6 مارس 2022

غادة عادل بعد أزمتها الصحية: روحي رجعتلي تاني.. ومجدي الهواري قلب الدنيا

كشفت الممثلة المصرية غادة عادل، تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج؛ ما أثار قلق الجمهور بعد أن طلبت ابنتها الدعاء لها.
وقالت الفنانة في تصريحات تلفزيونية بعد أن استقرت حالتها الصحية "أول مبارح كنت في أوحش حالة ومكنتش حاسة بالدنيا والحرارة مكنتش بتنزل وعيالي اتدمروا نفسيا".
وأضافت: "الحمدلله أنا روحي رجعت لي مرة تاني،، دعاء الناس اللي فرق معايا، وطلبت من الدكتور أنه يكتبلي على الخروج وسمح لي بالخروج من المستشفى"، مؤكدة: "الصحة أهم شيء في الدنيا".
وأوضحت غادة عادل: "المشكلة بدأت من وأنا في مصر كان جالي حرقان وانسداد في المثانة، وأهملت الموضوع والمشكلة كبرت ووصلت للكلى والدم"، وتابعت: "ناس كثيرة سألت عليا وعرفت غلاوة الناس، ومجدي الهواري قلب الدنيا".


وكانت مريم ابنة الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، شاركت صورة وطلبت الدعاء لوالدتها، دون الكشف عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة غادة عادل.




كما نشر ابنها عبدالله الهواري صورة لوالدته وهي ملقاة على سرير المستشفى، مطالبا الجميع بالدعاء لها، وكتب "من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتي".




وعلى الصعيد الفني، كانت الفنانة غادة عادل، قد انتهت من تصوير مسلسلها "منورة بأهلها" الذي يعرض حاليًا، بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.
كما تشارك الفنانة المصرية في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا وعدد آخر من النجوم منهم مي كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف للعرض في شهر رمضان المقبل.
وتعود النجمتان غادل عادل ويسرا للتعاون معا من جديد في مسلسل "أحلام سعيدة" وذلك بعد 7 سنوات من مشاركتهما معا في مسلسل "سرايا عابدين" الذي تم عرضه في عام 2014، واللافت أن العملين بتوقيع المخرج عمرو عرفة.