أخبار المشاهير

6 مارس 2022

ليلى علوي تكشف تفاصيل إصابتها الخطيرة خلال تصوير مسلسلها "دنيا تانية"

أصيبت الممثلة المصرية، ليلى علوي، أثناء تصويرها أحد المشاهد من مسلسل "دنيا تانية"؛ ما تطلّب نقلها إلى المستشفى، وعلاج إصابتها بتسع غرز.
وكشفت علوي عن تفاصيل المشهد الدرامي بفيديو وثقته عبر حسابها على "إنستغرام"، لتنشر بعد ذلك صورًا في الفيديو ذاته من إصابتها بكف يدها، بعد أن انفعلت في المشهد وقامت بكسر زجاج الصورة التي تحملها.
وطمأنت الفنانة المصرية الجمهور قائلة: "شكرًا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت أطمنكم الحمد لله، امبارح أثناء تصوير مشهد صعب، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول"، موجهة الشكر للأطباء المعالجين لها الدكتورة أميمة أدريس والدكتور محمود سيد.


عادت ليلى علوي وروت تفاصيل إصابتها خلال مداخلة لها مع برنامج "كلمة أخيرة"، وقالت إن المشهد الذي كانت تصوره يعتبر من المشاهد المهمة في المسلسل، وبه مشاعر حزن وغضب، ولم يطلب منها تحطيم الصورة في المشهد، ولكنها اندمجت مع مشاعرها في المشهد، ولم يتخيل أحد أن تفعل ذلك، ولكنها لم تشعر بذلك وأكملت المشهد رغم إصابتها، وتوقفت في النهاية بسبب الألم.
وأوضحت أنها كانت بداخل المشهد وانفعالاته، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد تلقيها العلاج، وأكدت أنها عادت للتصوير من أجل اللحاق بموسم رمضان المقبل.

ويشارك في مسلسل "دنيا تانية" مجموعة من النجوم أبرزهم مجدي كامل وفراس سعيد ومي سليم وأشرف زكي وغيرهم.
أما آخر أعمال النجمة ليلي علوي في عالم السينما فكان فيلم "ماما حامل" وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أسرة ليلى علوي المتزوجة من بيومي فؤاد ولديهما ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوي.



وأعاد الفيلم ليلى علوي إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عام 2016 مع المخرج يسرى نصر الله وشارك في بطولته منة شلبي، باسم سمرة، صابرين، محمد فراج، أحمد داود، أنعام سالوسة، محمد الشرنوبي، عارفة عبد الرسول، صبري عبد المنعم، علاء زينهم.