أخبار المشاهير

6 مارس 2022

هازال كايا بمشهدٍ يحظى بإعجاب الجمهور من "منتصف الليل في بيرا بالاس"

حظي مشهدٌ من مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس" للنجمة التركية هازال كايا والذي بدأ عرضه قبل أيام على منصة نتفليكس العالمية.
وظهرت بطلة المسلسل وهي تقوم بحضن الشخصية التركية المحبوبة لدى الأتراك مصطفى كمال أتاتورك أول رئيس للجمهورية التركية، بطريقة غرافيكية احترافية، حيث أن المسلسل يدور في حقباتٍ زمنية مختلفة وبالتالي استطاعت العودة لزمن أتاتورك ورؤيته.




وتداول الجمهور التركي هذا المشهد تحت عناوين كثيرة كان أبرزها أن ما قامت به النجمة التركية الشابة هو حلم 84 مليون تركي.
واستطاع المسلسل تحقيق نجاحٍ كبير على الرغم من أنه لم يمض على البدء بعرضه 3 أيام؛ إذ تمكن من دخول قائمة أكثر عشرة مشاهدة في 25 دولة حول العالم على منصة نتفليكس.
وكانت نجمة "العشق الممنوع"، قد احتفلت بانطلاق عرض المسلسل بالرقص، حيث ظهرت وهي ترقص بطريقةٍ غريبة برفقة زميلتها التركية أويكو كارايل، وصفها الجمهور بالمبالغ بها.
كما تعرضت إطلالتها والتي كانت عبارة عن توب وبنطال باللون البيج اختارتهما من العلامة التجارية "Salih Balta"، للكثير من الانتقاد وذلك لأنها تركت البنطال مفتوحا.




 
وبالإضافة إلى تلك الإطلالة، اختارت هازال ارتداء فستان باللون الأزرق جاء من توقيع مصمم الأزياء التركي أوزغور ماسور، يتميز بقصته الضيقة عند الصدر ومزود بطبقات، وهو تصميم فستان زفافها نفسه مع اختلاف اللون والخامة.




وأوضحت صورة جرى تداولها من الحفل عن لحظة رومانسية جمعت هازال بزوجها الممثل علي آتاي، حيث ظهر فيها علي وهو يطبع قبلة على شفاه زوجته أثناء وقوفها على السلالم في المكان الذي أقيم فيه الاحتفال، وبينّت تلك الصورة الانسجام الكبير بين الثنائي على حد وصف الجمهور.




واختارت هازال إعادة نشرها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستغرام"، معلقة عليها بـ"إيموجي القلب.
يُذكر أن مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس"، أنتجته منصة "نتفليكس"، وبدأ عرضه يوم الخميس الماضي، وتدور أحداثه في فندق أثري في إسطنبول، حيث تُدفع صحفية نحو الماضي لإنقاذ المستقبل.