أخبار المشاهير

4 مارس 2022

سعود أبو سلطان حبيب مروة أحمد في "بعدو عطرك".. ما علاقة نداء شرارة؟

يستعد الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان لطرح أحدث أغنياته "بعدو عطرك"، على طريقة الفيديو كليب، خلال الفترة القادمة.
ونشر أبو سلطان عبر حسابه في تطبيق إنستغرام، الفيديو الدعائي للأغنية، ليشوّق جمهوره لعمله المنتظر، حيث أعرب متابعوه عن ترقُبهم بشغف لهذه الأغنية.

وظهرت في الفيديو الترويجي للفيديو كليب إلى جانب سلطان، مقدمة البرامج التلفزيونية الإعلامية مروة أحمد.



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
والأغنية من كلمات كمال قبيسي، وألحان مراد حلمي، وتوزيع وليد المسيح، وقد تم تصوير الكليب في إمارة الفجيرة في استوديوهات تلفزيون الفجيرة، تحت إدارة المخرج نويل باسيل.
ويشهد الفيديو كليب عودة المطرب الإماراتي سعود أبو سلطان الذي فاز بالمركز الرابع في برنامج "سوبر ستار" بنسخته الأولى، لتصوير الكليبات من جديد بعد غياب طويل.
وتتمحور فكرة الكليب الجديد حول العلاقات العاطفية والاجتماعية في فترة جائحة كورونا التي اجتاحت العالم خلال العامين الماضيين، وسيتم طرح الأغنية عبر القنوات العربية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وعبر محبو سعود عن حماسهم الشديد لإطلاق الأغنية الجديدة والكليب، وقالوا إن سعود أصبح أكثر اهتماما بصحته، حيث بدت عليه ملامح الرشاقة بشكل واضح.
بينما تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تطابق اسم أغنية سعود بأغنية الفنانة الأردنية نداء شرارة "بعدو عطرك".
ويعتبر هذا الظهور هو الأول لأبو سلطان بعد غياب طويل، إذ واجه أزمات مختلفة، كان آخرها أزمة صحية، حيث ظهر في مقطع فيديو داخل المستشفى مستلقياً على سرير المرض استعداداً للخضوع لعملية جراحية فيما يقوم بالغناء.
ولاحقاً، ظهر في مقطع فيديو ليطمئن جمهوره ومحبيه بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم حميد في منطقة الصدر، وقال إنه بات بصحة جيدة بعد استئصال الورم من صدره نتيجة "بعض الخرابيط اللي كانت موجودة عنده".
وأكد أنه "رجع طبيعيا حالياً بعد تخلصه من التليّف الذي أصابه مرة جديدة في منطقة الصدر ويحتاج لفترة من الراحة لا تقل عن شهر".
وأصدر أبو سعود أول ألبوم غنائي عام 2004 بعنوان "ماشي وين"، وتعاون مع الملحن الكويتي عبد الله القعود، وله العديد من الأغاني المصورة بالكليب، منها "صابني" و"يمكن أرجعلك" و"لما قالتلي" و"اتهمني" و"الله يسهل" و"ماشي وين".
أما ألبومه الثاني فقد صدر عام 2008 بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما قدّم أغنية بعنوان "جمالك" وهي من كلمات فادي مرجان وألحان وتوزيع علي حسون.
كما قدم أغنية منفردة أخرى بعنوان "عم نبكيكي يا بيروت" تضامنًا مع الشعب اللبناني عقب أحداث انفجار مرفأ بيروت التي نتج عنها تضرر العديد من الأسر والممتلكات ووفاة العديد من الأشخاص.