أخبار المشاهير

4 مارس 2022

دانا جبر تفجع بوفاة والدتها "هنادي".. والجمهور في حالة صدمة

فُجعت الفنانة السورية دانا جبر بوفاة والدتها السيدة هنادي جبر، صباح اليوم الجمعة 4 مارس/آذار 2022، في العاصمة السورية دمشق.
وأعلنت النجمة السورية عن ذلك من خلال نشر ورقة النعي، موضحة من خلالها أن والدتها ستوارى الثرى اليوم بعد صلاة الظهر، حيث سيتم نقل جثمانها من منزلها الكائن في أوتوستراد المزة بناء الصحافة، إلى مقبرة "باب الصغير".




وتُعد الراحلة هنادي جبر، الوحيدة من بين شقيقاتها التي لم تدخل عالم التمثيل، على الرغم من انتمائها إلى أكبر عائلة فنية في سوريا، فوالدها هو الراحل محمود جبر، وأعمامها هما الراحلين ناجي وهيثم وسمير جبر، ووالدتها هيفاء واصف، وخالتها منى واصف، أما شقيقاتها فهما مرح وليلى جبر.




وبذلك خالفت الراحلة هنادي، مهنة عائلتها وابتعدت عن الأضواء والشهرة وعدسات الكاميرات، إلا أنها كانت تطل بين الحين والآخر بمجموعة من الصور مع ابنتها دانا.
وفور تداول خبر الوفاة، عبّر العديد من رواد السوشال ميديا عن صدمتهم، كما قدموا واجب العزاء للنجمة السورية، معربين عن حزنهم الكبير وألمهم لرحيل والدتها، داعين الله أن يتغمدها برحمته ويلهم أبناءها وأفراد عائلتها الصبر والسلوان.




وتساءل عدد من المتابعين عن سبب وفاة والدة دانا بشكل مفاجىء، حيث لم تعلن الفنانة من قبل عن مرض أمها أو معاناتها.
وحتى اللحظة لم يتبين سبب وفاة السيدة هنادي، لكن رجح كثيرون أن تكون قد عانت من مرض ما في الفترة الماضية.
وفي سياق آخر، بدأت الفنانة السورية دانا جبر مؤخرا تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " بيوت من ورق"، تأليف آية طيبا وإخراج أسامة شهاب الحمد، وبطولة عدد من النجوم وهم: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل، يزن السيد.
كما تنتظر عرض مسلسلها الدرامي "فارس وخمس عوانس" المؤجل من موسم دراما رمضان 2020، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، وهم: عبد النعم عمايري، مرح جبر، رنا أبيض، لينا دياب، أيمن رضا، علا بدر.
وكانت دانا جبر قد علّقت حول أسباب قلة ظهورها في الموسم الدرامي الماضي بأنها اعتذرت عن الكثير من الأعمال؛ وذلك لعدم أهمية النصوص بحسب وصفها، نافية أن يكون الأجر المادي سببا في ذلك.