أخبار المشاهير

4 مارس 2022

علي آتاي يطبع قبلةً على شفاه هازال كايا بعد شائعات انفصالهما

ما زالت صور حفل انطلاق عرض مسلسل "منتصف الليل في بيرا بالاس" للنجمة التركية هازال كايا، تحتل حيزا كبيرا من الاهتمام، وآخرها صورة ظهرت فيها بلحظة رومانسية جمعتها بزوجها الممثل علي آتاي.
وفي التفاصيل، أوضحت الصورة قيام علي بطبع قبلة على شفاه زوجته أثناء وقوفها على السلالم في المكان الذي أقيم فيه الاحتفال، حيث أوضحت تلك الصورة الانسجام الكبير بين الثنائي على حد وصف الجمهور.




وكانت هذه الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من بين الصور التي اختارتها هازال لإعادة النشر عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام"، معلقة عليها بـ"إيموجي القلب".




ويبدو أن الزوجان أرادا بتلك الصورة التأكيد على مدى انسجامهما وحبهما وأن علاقتمها مستقرة، خصوصا بعد شائعات الانفصال التي واجهاها مؤخرا، بعدما نشرت وسائل إعلام تركية تقريرا حول انفصال أحد الأزواج المشهورين، وأن هذين الزوجين كانا مُتيمين ببعضهما، وكانا يستعدان للاحتفال بذكرى زواجهما، إلى أن اكتشفت الزوجة بأن زوجها "زير نساء".
وتوجهت أصابع الاتهام حينها إلى علي آتاي، فخرج لنفي الشائعات على طريقته؛ إذ قام حينها بدعم زوجته بالتعليق على صدور إعلان مسلسلها "منتصف الليل في بيرا بالاس" بالتأكيد على فخرها بها.




وبالعودة إلى حفل انطلاق عرض المسلسل، كانت النجمة التركية الشابة قد واجهت يوم أمس انتقادات شديدة بسبب إطلالتها التي اعتمدتها في الحفل، حيث ارتدت توبا وبنطالا باللون البيج اختارتهما من العلامة التجارية "Salih Balta"، وجاء البنطال مفتوحا من الأعلى، الأمر الذي لم يعتد عليه أحد.
كما انتقد آخرون طريقة رقصها مع زميلتها التركية أويكو كارايل، واصفين إياها بالمبالغ بها.




يُذكر أن مسلسل ""منتصف الليل في بيرا بالاس"، أنتجته منصة "نتفليكس"، وبدأ عرضه يوم أمس الخميس، وتدور أحداثه في فندق أثري في إسطنبول، حيث تُدفع صحفية نحو الماضي لإنقاذ المستقبل.
 


ومن الواضح، أن هازال كايا تلعب فيه أكثر من شخصية، حيث علق أحد متابعي المسلسل بالقول: "هازل كايا مثلت دور أكثر من شخصية وكان لها أكثر من ستايل وأكثر من مهنة ووظيفة وكل هذا قدرت تقدمه لنا بأداء أقل ما يقال عنه قوي ومن غير تعقيد .. أداءها بالمسلسل كان من أقوى عوامل نجاحه".