أخبار المشاهير

3 مارس 2022

شيرين عبد الوهاب بشعر طويل في أحدث ظهور.. مستعار أمة قديمة؟

فوجئ الجمهور بالستايل الجديد الذي اعتمدته الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الترويج لأحدث نشاطاتها الفنية بعنوان "غنوا معايا"، الذي لم يتبين إن كان برنامجا جديدا على إحدى المحطات الفضائية أم حفلة غنائية، لاسيما وأن الهاشتاغ التي وثقته شيرين يتضمن عبارة "على مسرح شيرين".
وأطلت شيرين بشعر طويل، على عكس ما كانت تظهر عليه خلال الفترة الأخيرة، بعدما "حلقته" قبل شهرين ونصف تقريبا، عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.
ونشرت الفنانة المصرية صورة لها بالأبيض والأسود مكتوب عليها "غنوا معاي"، وعلقت: "#قريبا #علي_مسرح_شيرين".




وتباينت ردود فعل المعلقين على الصورة ما بين من قال إن شيرين استخدمت صورة قديمة في البوستر، وآخرون أشاروا إلى أنها نسّقت إطلالتها بشعر مستعار.
كما جاء في التعليقات: "شكله في برنامج جديد لشيرين"، و" هاي للي بيسأل ع الصورة هي قديمة في 2019 تقريبا"، و"لا تطولين علينا اشتقنا والله"، و" هالصوره قدیمه ولا ایش؟".
وفي سياق آخر؛ علّق النجم حمادة هلال، على مدى تأثر مشوار شيرين عبد الوهاب بمشاكلها الشخصية، فقال: "المشاكل الشخصية ممكن تعطل الواحد شويه ولكن المهم الأصل ومتعطلش الاصل، وكلنا بنقع ولكن مشكلة شيرين الشخصية لما تعطلها وتساعدها أكثر وأكثر".
يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرت مؤخرا على مسرح برنامج الدوم، الخاص باكتشاف المواهب، في أولى حلقاته، والذي يُعرض يومي الخميس والجمعة عبر قناة أون، وهو العمل الذي تنتجه شركة "ميديا هب سعدي- جوهر" وبدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.




وقبل أيام قليلة كشفت مصادر فنية أن شيرين، أنهت تعاقدها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، وسط انتشار شائعات تفيد بزواجهما سرا.
وبحسب وسائل إعلام مصرية، وقّعت النجمة شيرين عبد الوهاب مع المنتجة سارة الطباخ لتولي إدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن التعاون الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان أول تعاون بين النجمة المصرية، والمنتجة سارة الطباخ، هو ظهور شيرين على مسرح برنامج ”الدوم“ في أولى حلقاته، الشهر الفائت، حيث تم التعاقد بينهما بسرية تامة.