أخبار المشاهير

3 مارس 2022

نور إيهاب تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف

كشفت الفنانة المصرية، نور إيهاب، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن زواجها، بعد تداول صورة جديدة لها ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف، وحرص المتابعون على السوشيال ميديا على تقديم التهئنة لها.
وأكدت الفنانة نور إيهاب لـ"فوشيا" أنه لا صحة لم يتردد بشأن زواجها، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة ليست من حفل زفافها كما اعتقد بعضهم، ولكن كانت من جلسة تصوير جديدة، بعدما اتفق معها مصمم أزياء بخضوعها للتصوير بفستانه الجديد من أجل الدعاية له ليس أكثر".
وأضافت أنها ما زالت تدرس، ولا تفكر في هذه الخطوة في الوقت الحالي؛ لأن الحياة أمامها، وأعربت عن سعادتها بفرحة المتابعين على السوشيال ميديا بالخبر وتفاعلهم معه رغم أنه غير حقيقي وهو ما يؤكد مدى حبهم الشديد لها.




ومن جهة أخرى، أكدت نور إيهاب أنها تتمنى خلال الفترة القادمة تقديم أدوار عديدة متنوعة ومختلفة عن ما قدمته من قبل، وبعيدة عن شخصيتها الحقيقة والتي تظهرها بشكل جديد للجمهور؛ إذ تميل للشخصيات الصعبة والمركبة.
وكشفت عن أنها لو لم تكن ممثلة كانت سوف تعمل بمجال الموسيقى؛ لأنه مجال دراستها بمعهد الكونسرفتوار، وتعتبر العزف على الآلات الموسيقية من هواياتها المفضلة وما تفعله في وقت فراغها.
وتحدثت نور إيهاب عن علاقتها بأسرتها، قائلة:"والدتي وأخي وشقيقتي هم كل شيء بالنسبة لي، واستشيرهم في كل ما يخصني، وهم بالنسبة لي أيضا أصدقائي المفضلين وأقرب الناس لي وأفضل دائما أن أقضي أغلب وقتي معهم".
كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مؤخرا مع الفنانة بشرى من خلال فيلم "معالي ماما" الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، مشيرة إلى أن الفيلم أضاف لها الكثير على المستوى الفني، متمنية تقديم المزيد من الأعمال الفنية في السينما الفترة القادمة.
فيلم "معالي ماما" بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونور إيهاب، وسامي مغاوري، ونور قدري، وطاهر أبو ليلة، وشريف باهر، والطفل ياسين نجل شقيقة أنغام، ومن إخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، عن علاقة الأم العاملة بأطفالها وكيف تواجه مسؤولياتها تجاهم مع انشغالها.