أخبار المشاهير

3 مارس 2022

مكسيم خليل وإيميه الصياح يشوقان الجمهور لـ"رقصة مطر"

شوّق الفنان السوري، مكسيم خليل، متابعيه لعمله الجديد "رقصة مطر"، تأليف بيتر صموعة، وإخراج جو بوعيد، وإنتاج صادق الصباح.

ونشر خليل عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" البرومو الدعائي للعمل الذي ظهر فيه هو وإيميه صياح، ورولا بقسماطي.

ويظهر البرومو وجود قصة حب تجمع بين "مكسيم خليل- بسام" و "إيميه صياح- حنين"، لتحصل بعدها جريمة قتل يُتهم بها "بسام"، وتقوم رولا بقسماطي بدورها كمحامية بالدفاع عنه.

وعلق خليل على البرومو: "برومو طويل لمسلسل رقصة مطر"، لافتا إلى أن المسلسل سيعرض قريبا في السادس من مارس / آذار الحالي، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.


وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعماله ومباركين له على المسلسل، منهم رولا بقسماطي، ريتا حرب، وهبة حيدري التي وصفته بالمبدع.

وأعرب المتابعون عن إعجابهم بالبرومو الدعائي، وعن حماستهم الكبيرة لعرض المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعماله السابقة.

وعلق أحدهم: "بالانتظار لنشوف التميز اللي عودتنا عليه يا أسطورة"، وعلق آخر يصف مكسيم بالمبدع والمتقن لأداوره وأنه يعطي نكهة خاصة للعمل: "مو طبيعي القوة والتميز والإبداع لي عندك".

من جهة أخرى انتقده البعض لكثرة أعماله المتشابهة وعلق أحدهم: "أنت كتير مبدع وأدوارك ما كانت تتشابه زمان، بس هلق ما بعرف، صارت أدوارك الأخيرة متشابهة".

كما أعادت بطلة العمل الفنانة إيميه صياح نشر البرومو ذاته عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "رقصة مطر، ابتداء من الأحد 6 مارس/ آذار عبر منصة شاهد"، وحظي المنشور بتفاعل من قبل المتابعين الذين أثنوا على موهبتها، وتمنوا لها النجاح والتوفيق بعملها.


ويجسد مكسيم في المسلسل دور مايسترو يدعى "بسام القاضي" توجه له اتهامات خطيرة تقول إنه أقدم على قتل حبيبته وأخفى ذلك، ومن هنا تبدأ الإثارة في أحداث المسلسل في ظل دخول القاضي بصراعات طويلة.

أما إيميه صياح فتجسد دور "حنين" التي تدور قصة حب بينها وبين الفنان مكسيم، وهي شخصية جريئة لم تظهر بها سابقا.

والمسلسل بوليسي رومانسي قصير يبلغ عدد حلقاته 13، كما يشارك فيه عدد من النجوم والفنانين منهم رولا بقسماطي، وسام صليبا، يوسف حداد، بياريت قطريب، فادي إبراهيم، مروى خليل وغيرهم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مكسيم خليل كان مسلسل "8 أيام"، الذي عُرض مؤخرا على منصة شاهد، ودارت أحداثه في إطار تشويقي بوليسي، تأليف وإخراج مجدي السميري، وشاركه في العمل كل من سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا، إلسا زغيب، ميا سعيد، ياسر البحر وغيرهم.




أما إيميه صياح فكان آخر أعمالها مسلسل "الهيبة جبل" تأليف سامر نصر الله، طارق عبدو، إخراج سامر البرقاوي، وشاركها في العمل تيم حسن، منى واصف، عبد المنعم عمايري وغيرهم.