أخبار المشاهير

2 مارس 2022

نبيل شعيل: أصالة وفائق حسن "عصافير الحب".. وأنا هادئ لكن شقي جدا

وصف الفنان الكويتي نبيل شعيل، النجمة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بأنهما "عصافير حب" في الوسط الفني، مبديا سعادته بهما وبعلاقتهما معا، مشيرا إلى أنهما يتصدران الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي سياق آخر؛ تحدث شعيل خلال استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" الذي يقدمه هشام الهويش، عن أكثر صفة قد تزعج زوجته منه، فقال "العناد"، وعلق: "أكثر صفة تزعج زوجتي مني لما أركب راسي، إذا ما حبيت الشيء ما اسويه أبدا وإذا حبيته لازم أسويه"، وأشار إلى أنه بالرغم من هدوئه إلا أنه يعتبر نفسه "شقي جدا".

وتمنى صاحب أغنية "ما أروعك" أن ينشئ مشروعا نادرا في الوطن العربي خاص بإصلاح الأحذية، وسوف يختار له اسم "صلحني".

ولفت نبيل شعيل بشكل مازح إلى أنه لم يتحل بالرشاقة والخفة التي تساعده في ممارسة بعض التفاصيل المرحة كالرقص والتفاعل بأشكال مختلفة مثلما يفعل النجوم الشباب الجدد، وذلك بالرغم من أنه يتمتع بـ"الشقاوة" بحسب تعبيره، معلقا: "أنا شقي جدا وأبدا ولكن ربي لم يمنحني الرشاقة العالية".

وحظيت المقاطع المصورة المتداولة من الحلقة بتفاعل واسع بين الجمهور، مشيدين بخفة ظله ومرحه ومزاحه، مشيرين إلى أن حلقته من اللقاءات التلفزيونية المميزة؛ كون الفنان الكويتي من النادر أن يظهر على الإعلام.
في سياق آخر؛ من المقرر أن يحيي الفنان نبيل شعيل والفنانة المصرية أنغام حفلا يوم 10 مارس ضمن مهرجان "فبراير الكويت"، بينما يحيي الفنان عبدالله الرويشد والفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفل يوم 11 مارس.



وكانت روتانا أعلنت عن حفلات الأسبوع الأول والتي تضم الفنان محمد عبده والفنان أصيل أبو بكر سالم يوم 3 مارس، بينما تشارك "قيثارة الخليج" نوال الفنان القطري فهد الكبيسي في الحفل الذي يقام يوم 4 مارس.
وكان الفنان محمد عبده والفنان الكويتي نبيل شعيل قد اختتما فعاليات حفلات جلسات العاذرية، بحفل جمعهما ضمن فعاليات موسم الرياض.
وأقيم الحفل الذي جمع الفنانين وسط أجواء احتفالية بحضور عدد كبير من الجمهور، في الليلة الأخيرة من جلسات العاذرية.
يذكر أن فعاليات جلسات العاذرية بدأت منذ أسابيع وحققت تفاعلا واسعا، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين، منهم أحلام وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي وغيرهم.