أخبار المشاهير

2 مارس 2022

محمد الأحمد: لا نهاية أجمل لآدم بعروس بيروت.. واقتربت من فكرة الارتباط

علّق الفنان السوري محمد الأحمد على صدمة الجمهور بوفاة شخصية "آدم" في مسلسل "عروس بيروت 3"، مُبينا أن هذه النهاية كان متفقا عليها من قبل الجميع في العمل، فطرحوا هذه الشخصية المظلومة بسبب تواجدها بشكل كبير بالحياة وعدم تناولها بالدراما.

وقال الأحمد "ليست كل النهايات جميلة"، وآدم توفي وهو يدافع عن "خليل - جو طراد"، أي عن عائلته التي رفضته بكل تفاصيله.

وبين الفنان السوري أنه لا توجد نهاية أجمل لشخصية "آدم" من التي حدثت، خاصة وأنها شخصية معقدة تحمل الكثير من الجدل، وشهدت انقساما كبيرا في آراء الجمهور.

وأضاف الفنان لبرنامج "ام بي سي تريندينغ" أنها فكرة درامية عظيمة، وحياة "آدم" الواقعية كانت أصعب من وفاته، وهذا العمق بطرح الشخصية يأخذ فريق العمل لنهايات أكثر جدلية وغير متوقعة، ووصف هذه النهاية بأنها إيجابية.

كما أعرب الفنان عن سعادته العميقة بردود فعل الجمهور، لأنهم تأثروا بالشخصية وهذا يُعتبر نجاحا بحد ذاته، خاصة وأن الشخصية أثرت فيه بشكل كبير، وأخذت جزءا من طاقته.



وحول مسلسل "للموت 2" الذي يجري تصويره حاليا، قال الأحمد إنهم وصلوا للأيام الأخيرة من التصوير، وسيكون عملا على مستوى عال من الاحتراف والجمال والتشويق، متمنيا أن يرى في هذا الجزء ردة فعل إيجابية من الجمهور كما لاقى العمل في الجزء الأول.

وأوضح أن فريق للموت واجه العديد من الصعوبات أثناء تصوير المسلسل حيث أخذ معهم الكثير من الوقت، لكن يوجد فيه من الأحداث الجميلة المشوقة، وصور بصرية رائعة تجذب الجمهور.



وأعرب الأحمد عن سعادته باحتفال أسرة مسلسل "للموت 2" تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر بعيد ميلاده الثالث والأربعين، إذ تجمعه معهم علاقة جيدة ومميزة.

وعن حياته الشخصية، نوه الأحمد إلى أنه في هذه السنّ بات قريبا أكثر من فكرة الارتباط والزواج، لكنه يحتاج إلى القليل من الترتيبات والتنظيم.

يشار إلى أن آخر أعمال الأحمد مسلسل "خريف العشاق"، تأليف ديانا جبور، إخراج جود سعيد والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت.