أخبار المشاهير

2 مارس 2022

وفاة طفل حازم إيهاب بعد 14 يوما على ولادته

توفي الابن الأول للفنان المصري حازم إيهاب بعمر الـ 14 يومًا بعد خضوعه لعملية جراحية ثانية في القلب نتيجة ولادته بعيب خلقي ووضعه في العناية المركزة منذ ولادته يوم الـ 18 من فبراير المنصرم.
وأعلن الفنان حازم إيهاب، الأربعاء، عن وفاة ابنه بأحد المستشفيات بالقاهرة، وكتب عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. يونس ابني في ذمة الله".




وكان الفنان قد ذكر خلال الساعات القليلة الماضية عن تطورات حالة ابنه، وعلق قائلا: "يونس داخل عملية تانية النهارده باليل" وأضاف: "أرجوكم الدعاء أنه يقوم منها على خير ويرجعلنا بالسلامة".
كما كشف مؤخرًا عن معاناة ابنه الرضيع، مطالبا جمهوره الدعاء له، قائلا: "الحمد لله ربنا رزقنا بـ يونس حازم إيهاب، يوم 18/2/2022 ، يونس اتولد بعيب خلقي في القلب وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات وهو حالياً في الرعاية المركزة والله أعلم هيقدر يخرج إمتى، أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجعلنا بالسلامة".




وكان الفنان الشاب قد احتفل بزفافه على عروسه منة داغر، في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر 2020، وذلك وسط إجراءات احترازية وقتها تماشيًا مع ما قررته الدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وأقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد من المقربين وأصدقائه وأسرة العروسين. فيما بدت حالة البهجة والسعادة على إيهاب ومنة، بعدما جمعهما منزل واحد عقب 7 أشهر من خطوبتهما.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفتها مقاطع فيديو، ظهر فيها حازم إيهاب وعروسه وهما في احتفالية عقد قرانهما، قبل حفل الزفاف، ووصف العريس ”حازم“ تلك اللحظة بقوله: ”أسعد لحظة في حياتي".


وفي أول تعليق له على حفل زفافه، وجه الفنان حازم إيهاب، رسالة إلى زوجته منة داغر، مشيرًا إلى أنه أسعد شخص على وجه الأرض، حيث نشر صورًا من حفل الزفاف عبر حسابه في ”إنستغرام“ وكتب: ”أنا أسعد شخص على وجه الأرض ياسيدة. حازم ايهاب".




يذكر أن حازم إيهاب اشتهر بمشاركته في مسلسل "أهو ده اللي صار"، ليظهر بعدها في بطولة مجموعة أعمال فنية منها فيلم "العارف"، ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ Saturday Night Live بالعربي، مسلسل "كأنه امبارح"، مسلسل "ﻵخر نفس".