أخبار المشاهير

1 مارس 2022

منة عرفة ومحمود المهدي.. انفصال نهائي أم تعمّد إثارة الجدل؟‎‎


"ضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي"، بهذا التعليق أعلن المنتج الفني المصري محمود المهدي انفصاله عن الممثلة الشابة منة عرفة للمرة الثانية، بعد انفصال أول دام يومين في أواخر العام 2021.
وأضاف المهدي في التعليق ذاته: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد، بس ربنا معايا الحمدلله".
وأعلن المهدي في تعليق آخر طلاقه عبر إنستغرام قائلا: "تم الانفصال، والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني".
من جهتها؛ حذفت منة عرفة جميع صورها التي تجمعها مع محمود المهدي، على إنستغرام، وقالت: "إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله"، تبعتها بدعاء "اللهم أجبر خاطري جبرًا أنت وليه وافتح لي أبوابي المغلقة".
كما جاء الانفصال بعد أيام قليلة من إعلان الثنائي تأثيث منزلهما، فوثقا صورة من داخله وعلقت منة عرفة: "من البيت الجديد.. لما نخلص إن شاء الله هنزلكم قبل وبعد.. ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دي يارب.. واللي لسه ربنا يكرمها بواحد يصونها يا رب".
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي الثاني جاء بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال الأول الذي كان في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2021، ووقتها استمر ليومين، أعلنا بعدها عودتهما لبعضهما، واتُّهم حينها الثنائي بافتعال أزمة الطلاق لركوب "التريند".
وجاء إعلان المهدي عن انفصاله مجددًا بعد دخلوله في مناوشات عديدة خلال الأيام الماضية، كان أولها مع الفنان محمد نجاتي، عندما رفض المهدي أن يقوم بحمل منة أثناء تجسيدها دورها، ووقتها علق المنتج المصري أنه رجل شرقي لديه خطوط حمراء في تعامل زوجته واختيارها لأدوارها.
فيما كانت المناوشة الثانية عندما هاجم الفنانة إلهام شاهين مؤخرًا، بعدما انتقدت رفض زوجته منة عرفة تقديم مشاهد جريئة، فكتب المهدي: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص“، في إشارة للفنانة إلهام شاهين.
وتعرض المهدي للانتقاد بسبب طبيعة رده على إلهام، ووصفه نقيب المُمثلين أشرف زكي بـ"النكرة وقليل الأدب"، فاتخذ الأول إجراءات قانونية ضد زكي وقال: "عمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".
لكن الجمهور عاد وشكك أيضًا بالانفصال الثاني واعتبروه وسيلة لركوب "التريند"، مشيرين إلى أن المهدي أعلن انفصاله عن منة ولم يذكر أن الطلاق وقع بشكل فعلي.