أخبار المشاهير

1 مارس 2022

الجمهور يهنئ دخول هدى المفتي وويجز بعلاقة حب.. ومدير أعمال الأخير يعلق

انتشرت أنباء حول وجود علاقة عاطفية تجمع مغني الراب ويجز بالفنانة المصرية هدى المُفتي، بسبب تعليقات متبادلة بين الثنائي عبر حساباتهما الرسمية على "إنستغرام".
ورصد متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعليقات متبادلة بين الثنائي، بعد نشر هدى المُفتي صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، وحرص عدد من أصدقائها على التعليق، منهم الفنانة تارا عماد التي قالت: "هو أيه الحلاوة دي لو سمحت؟"، ليرد ويجز ساخرا على تعليق الأخيرة: "اكتبيلها أغنية بقى"، وجاء رد تارا: "هعمل ألبوم اسمه في حبّ هدى المُفتي".




وما زاد من شكوك البعض هو نشر الفنانة هدى المفتي مقطع فيديو عبر خاصية الـ "ستوري" بحسابها في "إنستغرام"، من أغنية "البخت" لمغنّي الرّاب ويجز، الذي بدوره أعاد نشره من خلال حسابه الخاص دون تعليق.




وانهالت تعليقات الجمهور على صورة الفنانة هدى المُفتي الأخيرة، بالمباركة لها على علاقة الحبّ التي تجمعها مع ويجز، مطالبين الثنائي بالخروج على الملأ لإعلان العلاقة رسميًا، أو توضيح طبيعة علاقتهما.
ولم يعلق الثنائي على الشائعة التي لاحقتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، واكتفيا بنشر يومياتهما عبر حساباتهما المختلفة، دون ذكر أي تفاصيل بشأن ذلك.




وما أكد الشائعات المنتشرة حول الثنائي هو قيامهما بوضع رمز تعبيري لـ "حمامة السّلام" في الجزء الخاص بالسيرة الذاتية القصيرة عبر صفحاتهما الرسمية على "إنستغرام".






من جانبه، رفض جون مدير أعمال مغنّي الرّاب ويجز الحديث عن الأنباء المتداولة، معتبرا أن الأمر شخصي للغاية، وأن هناك شخصا ما وراء الشائعة المنتشرة، وقال في تصريحات صحفية: "أنتم ليه بتشغلوا نفسكم بيه، دي حياته الشخصية، الموضوع منتشر أوي على المواقع وفي حد وراء انتشار الموضوع بهذا الشكل".
وأضاف: "الموضوع مش مهم أوي كدة عشان تهتموا بي في حاجات وأعمال أهم المفروض تهتموا بيها".
الجدير بالذكر، أن مغنّي الرّاب ويجز شارك مع الفنانة المصرية هدى المُفتي في عمل درامي بعنوان "بيمبو"، وعرض مؤخرا على منصة "شاهد"، إلى جانب أحمد مالك، وعباس أبو الحسن.