أخبار المشاهير

1 مارس 2022

شيرين تستعين بسارة الطباخ بعد شائعة زواجها سرا من كريم الحميدي

كشفت مصادر فنية أن النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، أنهت تعاقدها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، وسط انتشار شائعات تفيد بزواجهما سرا.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، وقعت النجمة شيرين عبد الوهاب مع المنتجة المصرية سارة الطباخ لتولي إدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن التعاون الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان أول تعاون بين النجمة المصرية، والمنتجة سارة الطباخ، هو ظهور شيرين على مسرح برنامج "الدوم" في أولى حلقاته، الشهر الفائت، حيث تم التعاقد بينهما بسرية تامة.



وأفادت تقارير صحفية أن التغير المفاجئ بإدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، هو رغبتها بخوض مرحلة فنية جديدة بشكل مُخلتف في المرحلة المقبلة، وأوكلت ذلك للسيدة الأولى التي تتولى إدارة أعمالها منذ بداية مشوارها الفني، وهي سارة الطباخ.

وأكدت المصادر أن الثنائي سيظهران معا في الحفل المقبل للنجمة المصرية، في دولة الكويت، بتاريخ الـ 11 من مارس/ آذار الجاري.

ونشرت الفنانة المصرية، صورة دعائية لحفلها في الكويت، عبر مختلف حساباتها الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، وعلقت: "جاهزين يا اهل الكويت؟ وحشتوني جدا، إن شاء الله حكون معاكم يوم 11 مارس في الكويت الحبيبة… لا يسعني الانتظار، هل أنتم مستعدون؟".



يذكر أنه قد تولّى إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب أكثر من شخص على مدار مسيرتها الفنية، وكان آخر ظهور للإعلامي والمنتج كريم الحميدي كمدير لأعمال شيرين في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، حين خرج لتوضيح حقيقة حلقها لشعرها بعد تعرّضها للضرب على يد زوجها السابق الفنان المصري حسام حبيب، نافيا أن تكون تلك الشائعة صحيحة.




وقررت شيرين العودة إلى الأضواء بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب، بمظهر شكّل مفاجأة واسعة لدى الجمهور، وهي حليقة الرأس، وقالت خلال حفلها الأول في أبو ظبي: "تقبّلوني بشكلي ده.. إنتوا عارفين إن أنا كدة فقت".

وتعيش النجمة المصرية شيرين حالة انتعاشة فنية، بعد غيابها الطويل عن جمهورها بسبب مشاكلها الزوجية التي عاشتها خلال السنوات الماضية، الأمر الذي دفعها للانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب.