أخبار المشاهير

1 مارس 2022

ليلى عبدالله تنشر والدتها أيام شبابها.. هل تشبهها؟

فاجأت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله متابعيها بالكشف عن صور لوالدتها في فترة شبابها، بالتزامن مع عيد ميلاد الأخيرة، بالإضافة إلى نشرها صورة لوالدتها وهي تحملها بين ذراعيها عندما كانت طفلة صغيرة.

وخطفت الصور أنظار الجمهور وذلك بسبب الشبه الكبير بين الأم في فترة صباها وابنتها ليلى عبدالله، حيث لاحظ متابعو الفنانة اللبنانية تطابقا كبيرا في الملامح خاصة العيون وشكل الوجه والجبين والأنف.




وشاركت ليلى عبدالله الصور عبر حسابها الخاص في إنستغرام وظهرت في إحدى اللقطات وهي طفلة وتحملها والدتها، وقالت معلقة: "كل عام و انتي أحلى ماما بالدنيا الله يخليج لي ويحفظج لي دايماً يا عمري انتي لو تطلبين عمري و روحي و قلبي مو كثير والله بحبك رانيا".

وانهالت التعليقات على الصور، ومما جاء فيها: "مو طبيعي الشبه بينكم وايد كبير يخليكم حق بعض" و "ربي يخليها لكم ويحفظها وكل عام وهي بالفخير" و "يا زينكم وايد تهبلون الشبه بينكم رهيب"، و"العمر كله يارب بخير وصحة وسلام طبعا نسخة من بعض".



ووالدة ليلى عبدالله من أصحاب الهمم، حيث إنها من الصم والبكم، وكانت ليلى قد نشرت مؤخرا صورة لوالدتها في المرحلة الحالية مع شقيقاتها اللواتي ظهرن أيضا نسخة عن والدتهن.

وظهرت والدة ليلى وهي تلتقط الصورة، فيما ظهرت الشقيقات الثلاث خلفها، وأثار الشبه الكبير بين الشقيقات والأم ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها، واعتبر الجمهور أن الشقيقات الثلاث نسخة طبق الأصل من الأم.



وتتحضر ليلى عبدالله لتطل في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل بعنوان "من شارع الهرم إلى المسلية". ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية، وهو من بطولة هدى حسين، عبد المحسن القفاص، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف وتأليف هبة مشاري حماده، وإخراج المثنى صبح.

يذكر أن ليلى عبدالله، التي وُلِدت في الكويت، ممثلةٌ لبنانية، دخلت المجال الفني عام 2010، وهي الأخت الكبرى بين إخوتها، وشقيقتها الصغرى هي الممثلة شهد عبدالله.