أخبار المشاهير

1 مارس 2022

ميمي جمال توضح حقيقة هجومها على هادي الباجوري بسبب ياسمين رئيس

علقت الفنانة المصرية ميمي جمال، على الجدل الذي أثير خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن موقفها من التصريحات الأخيرة للمخرج هادي الباجوري، التي أكد فيها أنه ليس لديه أي مانع من تقديم زوجته السابقة ياسمين رئيس لمشاهد القبلات، وتفسير البعض لرأيها بكونها تشن هجوما عليه.
وأعربت الفنانة ميمي جمال في تصريح لـ"فوشيا" عن غضبها الشديد واستيائها من تداول رأيها حول تصريحات المخرج هادي الباجوري بكونها تشن هجوما عليه، مشيرة إلى أن ما حدث تحريف لكلامها ومحاولة لاختلاق المشاكل بعناوين تثير الجدل من أجل الركض وراء الترند الذي أصبح هوسا لدى الجميع.
وأكدت أنها لم تهاجم هادي الباجوري ولم تتعمد ذلك، ولكنها كانت تبدي رأيها في الموضوع الذي طرحته عليها المذيعة في اللقاء التلفزيوني الذي ظهرت فيه، والتي وجهت لها من خلاله سؤالا حول ما صرح به المخرج الشهير، وقالت رأيها الخاص في الأمر ليس أكثر، قائلة: "ليس من حقي أن أهاجم الباجوري ولم أفعل ذلك من الأساس، ولكن البعض يصدر عناوين بهدف الإثارة والترند".


وأضافت: "ما ذكرته هو أنه حر فيما يفعله وفي رؤيته وفيما يصح بالنسبة له أو لا يصح، ولكن كان عليه عدم إعلان رأيه هذا على الملأ وفي التلفزيون لأننا في النهاية مجتمع شرقي، وهناك أمور كثيرة يرفضها المجتمع، فكان لا داعي لذلك".
وأشارت إلى أنه ليس معنى أن يكون هناك رأي مخالف لأحد أنه بذلك يهاجمه، بالتأكيد الكل له رأيه الخاص، وأنها تحترم جميع الآراء، ولكن في الوقت نفسه هناك أشياء تصح وأخرى لا تصح.
وأوضحت ميمي جمال أنها بشكل عام وبعيدا عن ما سبق ترى أن كل إنسان حر في حياته، ولا يمكن إجبار أي أحد على شيء، حتى في مشاهده وقبول الأعمال الجريئة من وجهة نظر البعض، خصوصا أن العالم أصبح مفتوحا في ظل وجود السوشال ميديا والقنوات والمنصات الرقمية، وبالتالي كل شخص حر فيما يشاهده وفي تصرفه.
وتخوض ميمي جمال السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "توبة" الذي يقوم ببطولته عمرو سعد، ويتم تصويره في لبنان، كما انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "قانون العمل"، والذي يتبقى منه يوم واحد فقط من التصوير.