أخبار المشاهير

1 مارس 2022

ليلى أحمد زاهر: يا ريت أبقى ربع دنيا سمير غانم.. وشقيقتي ملك الأقرب لقلبي

نفت الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر ارتباطها، وذلك خلال ردها على تساؤلات الجمهور، معلقة على ذلك بطريقة طريفة قائلة: "لا قريب ولا غريب".
وأضافت ابنة الفنان المصري أحمد زاهر أن النجمة التي تعتبر قدوتها ومثلها الأعلى هي الفنانة دنيا سمير غانم، وقالت: "يا ريت أبقى ربعها"، مؤكدة أن شقيقتها ملك زاهر أقرب شخص لها.




وبشأن أعمالها الفنية، ذكرت ليلى أحمد زاهر أن مسلسل "الفتوة" هو الأقرب لقلبها وفتح لها أبوابا كثيرة.
وأشادت الفنانة الشابة بمسلسل "البحث عن علا" للممثلة التونسية هند صبري، ومدحت بزملائها في مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي قدمته مؤخرًا ونال إعجاب الجمهور.




وواصلت ليلى أحمد زاهر تفاعلها مع الجمهور، وأجابت عن سؤال حول أكثر الصفات التي تزعجها فيمن حولها، فأكدت أنه الغرور عند حديثها مع أي شخص غير منتبه لها.
وردت على سؤال آخر بالقول إنها من المستحيل أن تقوم بقص شعرها تحت أي ظرف.




وفي سياق آخر؛ دخول الموسم الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" للنجوم ليلى زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة، والمنتج هشام جمال في السباق الرمضاني المقبل.
كان المخرج وليد الحلفاوي هو من تولى إخراج الموسم الأول، لتكون التجربة الثانية لهشام جمال في الإخراج بعد مسلسل “عالم موازي” للنجمة دنيا سمير غانم والذي لم يتم عرضه بعد.




ويعكف حالياً هشام جمال على تصوير المسلسل حالياً للحاق به للعرض في شهر رمضان المقبل 2022.
الموسم الأول من مسلسل “في بيتنا روبوت” شارك في بطولته كل من شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وأوتاكا، وطه دسوقي، ومي دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم هشام ماجد، وأحمد زاهر، وناهد السباعي، وأوس أوس، وهنادي مهنى، وإسلام إبراهيم، ومحمد عبد الرحمن، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.