أخبار المشاهير

28 فبراير 2022

"مرمر" تظهر بشكل واضح دون حجاب وفلتر مع يعقوب بوشهري

وثّق مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، لقاءه بمواطنته الفاشينيستا مرمر، بعدما جمعتهما الصدفة خلال فعاليات معرض العطور بالرياض.
وجاء مقطع الفيديو الذي شاركه يعقوب عبر حسابه الخاص في سناب شات، عقب يومين فقط من إعلان الأخيرة تخليها عن الحجاب، من خلال جلسة تصوير، خضعت لها على هامش تسويقها إعلانًا لإحدى المجوهرات والحُلي النسائية.
وكشف بوشهري خلال الفيديو عن مهارات مواطنته في خلط العطور، إضافة إلى كشفه عن ملامحها الطبيعية دون فلتر وعن شكلها بلا حجاب وهو ما ركز عليه المتابعون.


وأثار الفيديو ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل، وانقسموا بين مدافع عن الحرية الشخصية للفاشينيستا، وبين معبر عن صدمته واندهاشه بشكلها دون حجاب.
وكانت الفاشنيستا مريم رضا، المعروفة باسم "مرمر"، قد فاجأت متابعيها على مواقع التواصل بخلعها للحجاب، مما أثار جدلا قبل أيام .




وشاركت "مرمر" مجموعة من الصور عبر  "سناب شات" و"إنستغرام"، اعتمدت خلالها الظهور بشعرها الطبيعي، مستغنية عن غطاء الرأس الذي اشتهرت به أثناء عملها كمدونة موضة متخصصة بتنسيق ملابس المحجبات.




وأطلت الفاشينيستا الكويتية دون أن تكشف عن وجهها بالكامل، كتمهيد للمتابعين للاعتياد على إطلالتها الجديدة، فيما ينتظر العديد من متابعيها أن توضح أسباب خلعها للحجاب، إذ إنها عادة ما تشارك تفاصيل حياتها معهم.
ويتابع مرمر على "إنستغرام" أكثر من 2 مليون شخص، وتحظى بشعبية كبيرة في مجال تنسيق الأزياء.




كما تتقن اختيار الأزياء بقصّات مناسبة لقوامها، بالإضافة إلى جرأتها بالألوان القوية والمنوّعة وتنسيقها بلمساتها الخاصة مع أفخم تصاميم الأحذية والحقائب والتي تختارها من أبرز الماركات العالمية.
على صعيد آخر ، شهد معرض العطور فعاليات متنوعة، بحضور عدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، أبرزهم حتى الآن فوز الفهد، يعقوب بو شهري، الدكتورة خلود وزوجها أمين، مرمر، ملكة كابلي، رهف القحطاني، بدور البراهيم، وغيرهم الكثير.