أخبار المشاهير

26 فبراير 2022

ياسمين صبري تحارب مجددًا "الحساب المزيف"

كشفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عدم امتلاكها أي حساب على موقع "فيسبوك"، مشددة على متابعيها أن الصفحة الموثقة التي تحمل اسمها، ليست لها.
ونشرت صبري عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، صورة للصفحة التي تحمل اسمها على "فيسبوك"، وكتبت: "هذا الحساب وهمي على فيسبوك".




وبالعودة للحساب الموثق بالعلامة الزرقاء على "فيسبوك" باسم ياسمين صبري، تبين أن مالك الصفحة، لم يشر إلى أن هذه الصفحة الرسمية للفنانة المصرية، ووضع في موضوع الصفحة "صفحة للمعجبين"، وعلقت إحدى المتابعات على ذلك قائلة: "ما هو كاتب fan page يا فنانة أهو".




وهذه ليست المرّة الأولى التي تنفي فيها ياسمين صبري، امتلاكها للصفحة الموثقة باسمها، وسبق أن نشرت تغريدة في شهر يوليو/ تموز الماضي، نفت من خلالها أن يكون لها أي حساب شخصي على موقع "فيسبوك".
وكتبت الفنانة المصرية تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "لا يوجد لدي اي حسابات علي الفيس بوك.. وكل الحسابات مزورة وسأقوم بإغلاقها".




وجاء نفي ياسمين صبري امتلاكها أي حساب على "فيسبوك"، بسبب قيام الصفحات المزورة بالتعامل على أنها هي وكتابة تعليقات عبر منشورات لمشاهير ونجوم، الأمر الذي يجعل كثيرين يعتقدون أن التصريحات خرجت منها.
وقد قام الحساب الموثق باسمها، بنشر تصريحات على لسان الفنانة المصرية، ودخوله في جدل ومقارنات مع جورجينا، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وسبق أن تسبب الحساب المزيف على "فيسبوك"، بأزمة للنجمة ياسمين صبري، بعد الأزمة التي فجرها الحساب الذي يحمل اسمها، بشأن تعليق ساخر عن الفنان محمد رمضان.
على الصعيد الفني، أعلنت ياسمين صبري، رسميًا عودتها للسباق الرمضاني، من خلال مسلسل "حلم ليال"، والعمل من فكرتها وسيناريو محمد عبد المعطي، ولم يتم الكشف عن نجومه حتى الآن.
ويعد العمل الدرامي، ثاني التجارب الدرامية التي تجمع ياسمين صبري بالمؤلف محمد عبد المعطي بعد مسلسل "حكايتي" الذي تم بثه للمرة الأولى في رمضان 2019.
وقد غابت ياسمين صبري عن السّباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، للمرة الأولى منذ عدة سنوات، حيث تواجدت في المواسم السّابقة بعدة أعمال منها "الأسطورة"، مع الفنان المصري محمد رمضان عام 2016، وفي العام التالي قدمت مسلسل "الحصان الأسود" إلى جانب الممثل أحمد السّقا، ومسلسل "حكايتي" عام 2019.