أخبار المشاهير

26 فبراير 2022

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها وتنشر هدايا الجمهور.. والنجوم يتفاعلون

احتفلت المطربة اللبنانية، نجوى كرم، بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم السبت، السادس والعشرين من شهر فبراير، حيث إنها من مواليد هذا اليوم عام 1966.

وانهالت رسائل التهاني والتبريكات على شمس الأغنية اللبنانية، التي تعتبر في قائمة الفنانات الأكثر شعبية وجماهيرية في الوطن العربي.


وحرصت "صاحبة الصوت الجبلي" على مشاركة هدايا الجمهور عبر صفحتها على "تويتر"، عبارة عن باقات من الورود وقوالب حلوى وبالونات، وصور لها منسقة على الحلويات، محتفين بها، متمنين لها دوام النجاح والتألق في مسيرتها الفنية.

وردت نجوى كرم على هدايا الجمهور بالقول: "عيدي بتعملولو معنى ..انتوا الحب المجاني من الله"، مضيفة "الفن بلا جمهور ما قله قيمة بشكركن".


كما وجه لها نجوم الفن والمشاهير عبارات التهاني والتبريكات، كان بينهم الفنانة نوال الزغبي، حيث علقت: " كل عام وانت نجمة كبيرة مش بس بالفن باخلاقك وقلبك الكبير ينعاد عليكي بالصحة والخير والنجاح".



وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام: " كل عام وانتي نور الشمس اللي بتشرق على كل العالم كل عام وانتي بالف خير الحبيبه الغاليه #نجوى_كرم شمس الاغنيه العربيه يارب ايامك كلها فرح وسعاده وصحه وحب".



وكتب الفنان نادر الأتات: " سنينك حب وفرح ونجاح تضل تزيد.. وتبقي لمحبينك أحلى عيد عقبال المية #شمس_الغنية".

واحتفى الفنان عاصي الحلاني أيضًا، وعلق: " كل سنة وانت بالف خير وصحه نجوتنا الغالية والمحبة وان شاء الله كل ايامك فرح ونجاح وسعادة".



أما الفنانة شكران مرتجى، فكتبت: "طلعت يامحلا نورها شمس الشموسه دافيه محبه حلوه بنت الكرم نجوى القلب كل عام وإنتي بخير وسنينك بتشبهك".



وقال نيشان: " نجوى الغالية…سنينِك تزهّر حُبّ وفرح، وعيونِك يضوّوا نجاح وإيمان، وعمرِك يشهَد ع شمس غنّيّة، نورها يشعشِع كلّ العمر!، ينعاد عليكِ".



وعلق الفنان هشام الحاج: " يا احلى شمس بهالكون، بتحلى معها الغنيي، باقة ورد بمية لون، تنقلك عقبال الميي، كل سنة و انت شمس و مضوية، تضلي بصحتك يا رب".



يذكر أن نجوى كرم ولدت في قضاء زحلة، وبدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينيات القرن العشرين.

عام 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية، وأطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "شمس الغنية" عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.