أخبار المشاهير

26 فبراير 2022

رامي صبري يُحرج أصالة برد صادم قبل طرح أغنيته الجديدة.. ويتعرض للهجوم

وضع المغني المصري رامي صبري، الفنانة السورية أصالة نصري في موقف مُحرج، جعلها محل سخرية متابعيه عبر تطبيق إنستغرام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل، نشر رامي عبر حسابه في إنستغرام قبل يومين، صورة من فيديو كليب أغنيته الجديدة "مع نفسي" للترويج لها، وكتب "فيديو كليب مع نفسي. غدا الساعة الخامسة مساءً على يوتيوب وتطبيقات الموسيقى".
ويبدو أن أصالة فاجأته بتعليقها على الصورة إذ علّقت بالقول "بتجنن الأغنية راموتي (رامي)"، علما أنها لم تكن طرحت بعد، ليسارع إلى الرد عليها بالقول "لسة ما نزلتش يا حبيبتي".




 
تعليق أصالة ورد رامي عليها أصبحا مثار سخرية، إذ جرى تداولهما على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عناوين مختلفة، مثل؛ "نبذة مختصرة للتسليك"، "حطيتي نفسك في موقف محرج".
في المقابل، شن جمهور أصالة هجوما على رامي صبري، باعتبار أن نجمتهم المفضلة أرادت من خلال هذا التعليق دعم المطرب المصري الذي أحرجها في رده، وكان عليه أن يتجنب ذلك.
وجاء من ضمن التعليقات "حرام عليك أصولة (أصالة) بتشجعك وبتحبك"، "ما في غيرها قلك بتجنن وما رديت نفس الرد"، "كنت شكرتها من باب المجاملة زي ما هي مدحتك من باب المجاملة".
وأفرج رامي صبري عن أغنيته "مع نفسي" قبل 15 ساعة عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وحققت الأغنية حتى اللحظة نحو نصف مليون مشاهدة.




والأغنية، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج محمد سامي، وتم تصويره بالكامل في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وحرص رامي، على مشاركة جمهوره مقطع فيديو من الكليب، على حسابه في إنستغرام، وعلق عليه بالقول "دلوقتي تقدروا تشوفوا كليب أغنيتي الجديدة مع نفسي على يوتيوب وأنغامي وتسمعوها على كل المنصات".




وتقول كلمات الأغنية: "قاعد دلوقتي لوحدي مع نفسي.. وبفكر إيه الذنب اللى أنا أذنبته.. والمفروض عنه بكفر.. الجرح تقيل على قلبي ومحدش بقى بيقدر.. الذكرى بقت مؤلمة والحزن صوابعه معلمه.. أنا مش قادر أتحمل أكتر.. على بالي ذكريات سبهالي".
يذكر أن آخر أعمال رامي صبري، أغنية بعنوان "هموت من غيرها"، من كلمات أحمد المالكي، ومن ألحان شريف بدر.