أخبار المشاهير

25 فبراير 2022

هالة صدقي تطلب الدعاء لسمير صبري

وجّهت الفنانة المصرية هالة صدقي، رسالة دعم لمواطنها الفنان سمير صبري، الذي يمر حاليًا بأزمة صحية استدعت دخوله المستشفى استعدادا لإجراء جراحة في القلب خلال الساعات المقبلة.

وشاركت صدقي صورة لسمير صبري، عبر حسابها الخاص في إنستغرام ، وعلقت عليها قائلة: "في يوم الجمعة أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جداً سمير صبري بالشفاء".

وأضافت: "سمير دائمًا مجامل بحب زملائه وبساعد الكل، خصوصًا النجوم اللي انطفى نجمهم وبيفضل معاهم، بساعدهم لآخر لحظة، جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما تكلم وقال بيعمل إيه ليهم، إن شاء الله يقوم بالسلامة".



ويعاني الفنان سمير صبري من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، ويجري بعض الفحوصات والأشعة والتحاليل للاطمئنان قبل خضوعه للجراحة.

وكان صبري قد كشف عن تلقيه العلاج الكيماوي منذ عام قائلا: "وهو ما أثر على القلب"، مشيرًا إلى أنه سيجري عملية جراحية في القلب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع في مداخلة له بأحد البرامج التلفزيونية: "ادعوا لي أطلع منها سليم، هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي".

وكان آخر ظهور للفنان سمير صبرى على الشاشة بمسلسل "فلانتينو" مع عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي.



يذكر أن هالة صدقي تصور حاليًا دورها في مسلسل "فاتن أمل حربي" مع نيللى كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغني، جيلان علاء وعدد آخر من الفنانين.