أخبار المشاهير

25 فبراير 2022

أصالة نصري في حضن فائق حسن بصورة جديدة

لا ينفك الشاعر العراقي فائق حسن عن إظهار مدى حبه لزوجته المطربة السورية أصالة نصري، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعله حديث الجمهور بين الحين والآخر.
وظهر فائق في صورة نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه إنستغرام أخيراً، وهو يجلس بجانب زوجته ويضع يده على وجهها في تعبير منه على تدليلها والتغزل بها.




وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع لا سيما في تطبيق إنستغرام، وتغزّل بهما الجمهور، حيث جاء ضمن التعليقات "احلى ثنائي والله رزينين ومتحابين بدون تملق".
وذهب آخر إلى أبعد من ذلك في تعليقه على الصورة قائلاً: "يا ريت نسمع خبر حمل أصالة من زوجها فائق.. اشوف طفل عراقي وأمه صولا (اللقب الذي تشتهر به المطربة السورية)".
في المقابل، شاركت أصالة متابعيها على تطبيق سناب شات مقطعاً مصوراً من شرفة محل إقامتها في دبي، حيث تستعد لإحياء حفل الليلة، لعصفورين يستقران على شجرة، علقت عليه بالقول "أنا وفائق".


ومنذ زواجهما قبل نحو 6 أشهر، لا يتوقف الثنائي عن نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر مدى الانسجام التام بينهما ومدى الحب الذي يجمعهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وتصدرت أصالة حديث الجمهور قبل أيام، بعدما كشفت عن شدة تعلقها بالمملكة العربية السعودية، وأنها كانت تريد إعادة مشهد الممثل السوري دريد لحام في مسلسل "صح النوم" وهو يقبل أرض الوطن لحظة نزوله من الطائرة عند وصولها إلى الرياض.
وقالت في تصريحات صحفية على هامش حفلها الأخير في الرياض: "فكرت بالقيام بهذا الأمر لحظة وصولي إلى الرياض.. أنا عندي تعلق حقيقي عاطفي غير عادي بالسعودية وتحديدا الرياض".

وكانت أصالة خطفت الأنظار بحفلها الغنائي على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، احتفالاً بيوم التأسيس، حيث أطربت الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيها، ومنها أحدث أغانيها "تقول تبغاني".
كذلك أدت أغنية "اشتقتلك" و"يا مثبت" و"انا دخيل الله" و"اتحبني" و"عاش سلمان يا بلادي" وغيرها، وتألق بالحفل أيضاً الفنان رامي جمال والذي قدم فقرة غنائية متنوعة قبل صعود الفنانة أصالة إلى المسرح.