أخبار المشاهير

25 فبراير 2022

شيرين عبدالوهاب ترد على انتقادات إطلالاتها بوزن زائد بأخرى أنيقة

أعادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، نشر إطلالة قديمة لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها في "تويتر"، لترد على الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها بوزن زائد برفقة الموسيقي اللبناني ميشال نصار مؤخراً.
وظهرت صاحبة أغنية "جرح تاني"، في مقطع فيديو قصير نشرته ليلة أمس عبر "تويتر"، بإطلالة أنيقة بفستان فلوري مميّز أثناء تواجدها في دبي في وقت سابق، حيث علّقت عليه (TBT Dubai).


ويبدو أن المطربة المصرية أرادت من خلال هذه الإطلالة الرد على عاصفة التنمر التي واجهتها يوم أمس، بعد ظهورها في صورة نشرها ميشال نصار عبر حسابه في "إنستغرام"، مرتدية ملابس رياضية، وبوزن زائد.
وجرى تداول الصورة عبر السوشال ميديا، تحت عناوين مختلفة، وتعليقات متباينة، حملت أغلبها انتقادات للنجمة المصرية بسبب الزيادة الواضحة على وزنها، ومنها: "السمنة مو ماشية معك خلاص نصحتك تضعفي شوي".



وتغزل متابعو شيرين عبد الوهاب بإطلالتها في دبي، وجاء من ضمن التعليقات "يا حلاوتك يا جمالك خليت للحلوين إيه"، "مهما وصفنا وقولنا أنت جمال رباني".
يذكر أن المطربة المصرية تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة عقب تصريحات منظم الحفلات وصديقها المقرب يوسف دندش حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب مرة أخرى، وهو الأمر الذي نفته في بيان صحفي بثته عبر "تويتر".
وأكدت شيرين عبد الوهاب في البيان، أن "كل الأخبار التي تم تداولها عارية تماماً من الصحة.. وأنها وحدها مَن تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وفي افتتاح برنامج "الدوم"، أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية، ظهرت شيرين بإطلالة مبهرة، وكانت ترتدي فستاناً من تصميم جورج حبيقة، مرصعاً بالأحجار من مجموعة ربيع وصيف 2022.

ووصل سعر الفستان إلى 5986 دولاراً، أي ما يعادل حوالي 94 ألف جنيه مصري.