أخبار المشاهير

25 فبراير 2022

فيحان : أنا سبب الحرب بين روسيا و أوكرانيا .. وبوتين يتابع سناباتي

أثار نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي فيحان، سخرية العديد من المتابعين، وذلك عقب زعمه أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، يتابع "سناباته".
وأشار فيحان إلى أن بوتين عرف مخارج ومداخل أوكرانيا عن طريق مقاطع الفيديو التي نشرها، خاصة مطار "إيفان"، الذي قصفته القوات الروسية مؤخرا.
وقال فيحان في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الخاص في "سناب شات": "أنا أعتقد أن بوتن والاستخبارات الروسية كانوا يتابعون سناباتي في أوكرانيا"، مؤكدا أنه تجول في أوكرانيا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها.
وأضاف المشهور السعودي: "مطار إيفان غطيته 7 مرات، واليوم بوتين قصفه، وهذا دليل قاطع على أن بوتين أو الاستخبارات الروسية يتابعون سناباتي، ويعرفون الأماكن اللي يقصفونها وين، ومطار إيفان على سبيل المثال".
وقال إن هذا سر قصف بوتن لمطار إيفان تحديدا دون غيره من المطارات الأوكرانية الأخرى مثل مطار كييف، مبينا أن مطار إيفان مقصد السياح؛ لذلك قصفوه.
وتابع فيحان معلقا: "إن شاء الله الأمور تهدأ، وإن شاء الله ما في حرب، وربنا يبعدنا عن المشاكل".


وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو، فيما وجّه متابعون نصيحتهم لفيحان بعدم نشر مثل هذه المقاطع كونها تضعه محل سخرية، بينما تمنى آخرون أن يكون مازحا؛ لأن الحرب لن تقوم بسبب مقاطع فيديو لفيحان.
ولم تخلُ التعليقات من الانتقاد والتندر على المشهور السعودي، وذلك بسبب "سذاجة " كلامه بحسب تعبيرهم.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير بها فيحان جدلا بحديثه عن أوكرانيا؛ إذ بعد قضائه شهرا كاملا في أوكرانيا، قبل عدة أشهر، نشر المؤثر السعودي مقطع فيديو يبين فيه نتائج سفره لأوكرانيا، وتأثر الجمهور به، مؤكدا أن هناك من يغار من مشاهداته ويحزن إن زادت، وقد يحاول التسبب في سقوطه.


وقال معلقا: "هناك حملة إعلامية شرسة ضدي، والسبب مشاهداتي المليونية، وكوني غيرت وجهة 80% من السياح لأوكرانيا جعل البعض يتحدثون بسوء عن فيحان، رغم أنه الأول في قلوب محبيه، وأرقامي الفلكية عبر سناب شات جعلتهم يتحدثون بذلك ويحاربونني، وقد ملكت الناس بطيبة قلبي والمصداقية، وأشكر أبناء وبنات الصحراء الذين يدافعون عني".
وتابع: "دفعنا وتكلفنا الكثير من المصاريف في هذه الدولة كي نسعدكم، والبعض يغضب إن قلت فيحان البدوي البسيط رفع اقتصاد أوكرانيا، ولكني أتيت بالسياح لأوكرانيا كوني أُعتبر مؤثرا، والجمهور أُعجبوا بالبلد من عدستي، ورفعت اقتصاد أوكرانيا سياحيا، وهذا يغيظ العذال".