أخبار المشاهير

25 فبراير 2022

كرم بورسين يتعاطف مع فتاة أوكرانية.. كتبت تغريدة أخيرة

تعاطف الفنان التركي كرم بورسين مع فتاة أوكرانية، كتبت تغريدة لها عبر "تويتر"، معتبرة أنها ربما تكون الأخيرة في حياتها.
وفي التفاصيل، فإن الفتاة كتبت في تغريدتها، قائلة: "لا أعرف ما سيحدث في الدقيقة القادمة، قد يكون هذا آخر يوم لي. لكن أريد أن أشكر كرم بورسين و هاندا أرتشيل على وجودهما في حياتي".
وأضافت في تغريدتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية: "بفضلكم تعرفت على أناس رائعين هنا! ربما لن تروا تغريدتي لكن اعتنوا بأنفسكم وكونوا سعداء".
ومن الواضح أن التغريدة وصلت نجم "أنت اطرق بابي"؛ الأمر الذي دفعه للتعليق عليها، بالقول: "دعواتي وصلواتي لكِ.. أرجوكِ ابقي بأمان".




 
وكذلك تفاعلت النجمة التركية هاندا أرتشيل، مع التغريدة، لترد عليها بالقول: "أنا معكِ".




وتعرضت الفتاة لانتقادات واسعة بعد انتشار تغريدتها؛ حيث اتهمها البعض بأنها تبحث عن الشهرة في حين أن بلادها تتعرض للقصف الروسي، وهو ما جعلها ترد عليهم في تغريدة أخرى، قالت فيها: "لن أقول أي شيء لأولئك الذين يدّعون أنني أطلب الانتباه، ويضحكون على تغريدتي. أدعو الله ألا تكونوا أبدا في وضعي عندما تغادرون منازلكم لأنكم تريدون أن يبقى أطفالكم بأمان".




وبعيدا عن تعاطف النجمين مع الفتاة، فإن هاندا وكرم كانا قد أكدا انفصالهما مؤخرا على طريقتها، بعدما قاما بحذف الصور العاطفية التي جمعتهما من حسابهما على "إنستغرام".
وبدأ الأمر عندما قامت هاندا أرتشيل أولا بحذف جميع الصور من حسابها، وكذلك حذف تعليقات كرم على صورها، ليقوم كرم بورسين، بحذف صورهما أثناء قضائهما إجازة في جزر المالديف، الصيف الماضي.




في حين أبقى النجمان على الصور التي جمعتهما أثناء تصوير مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي كان السبب في انطلاق شرارة الحب بينهما.
وكانت صحيفة "حريات" التركية قد فجرت مفاجأة مدوية الشهر الماضي، عندما أعلنت عن انفصال نجمي مسلسل "أنت اطرق بابي"، بكلمات قالت فيها: "انتهى الحب الكبير"، وذلك بعد أن عاش الثنائي الشهير على مدار أكثر من عام أجواء الحب والرومانسية.