أخبار المشاهير

24 فبراير 2022

حنان رضا تدخل القفص الذهبي

احتفلت الفنانة البحرينية، حنان رضا، بزفافها، على رجل أعمال من خارج الوسط الفني، لم تكشف هويته حتى الآن، واختارت تاريخا مميزا لحفلها، حيث وافق 22 -2 2022.
وشاركت حنان رضا عبر حسابها الخاص في إنستغرام ، صورا من إطلالتها في حفل زفافها، فظهرت بإطلالة ملكية كلاسيكية وبتفاصيل بسيطة، وتسريحة شعر مرفوعة زينتها بتاج، مع مكياج ناعم خفيف.




وتزين الفستان الثاني بالورود من منطقة الصدر والكتف، ولم تغير حنان رضا تسريحة الشعر في كلا الإطلالتين.
وكشفت الفنانة سر اختيارها الاحتفال بزفافها بهذا التاريخ، وذلك بسبب عدم رضاها عن تاريخ يوم عقد قرانها الذي تم في أيار/ مايو 2021، وشغفها للأرقام المتماثلة.




وعبرت حنان عن توترها الشديد في بداية الحفل، وقالت إنها حققت حلمها بغناء الفنان أحمد الهرمي في زفتها، خاصة أنها محبة لفنه وصوته.
وتزامن احتفال حنان رضا بحفل زفافها بعد أيام قليلة من إجرائها عملية شفط دهون البطن والتي جاءت في معرض تحضيراتها لدخول القفص الذهبي والاحتفال.
وظهرت الفنانة مستلقيةً على السرير بعد عملية شفط دهون البطن التي خضعت لها، للحصول على جسم نحيف، وبدت في غاية التعب بينما كان إلى جانبها الطبيب يسألها عن حالتها.
واكتفت حنان في التعليق على المقطع بعبارة "حمد الله شفط بطن".


وكانت الفنانة الشابة قد شاركت صورة لها توثق لحظة عقد القران على حسابها الشخصي في إنستغرام، ظهرت فيها برفقة زوجها ترتدي خاتم الزواج، ولكن كان وجهه مخفيًا.
وعلقت على الصورة قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".



وقبل إعلان زواجها أوضحت الفنانة البحرينية أنها مرتبطة بزوجها الحالي قبل 3 سنوات واضطرت للتأجيل بسبب ظروف فيروس كورونا.