أخبار المشاهير

24 فبراير 2022

شقيقة سيرين عبد النور تستذكر تتويجها بجائزة ملكة جمال الإنترنت

استذكرت سابين نحاس شقيقة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تتويجها بلقب ملكة جمال الإنترنت عام 2000، أي قبل 22 عامًا.

ووثقت نحاس صورة قديمة خلال تتويجها بجائزة ملكة جمال الإنترنت، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "عام 2000 نلت جائزة ملكة جمال الإنترنت..من أجمل ما مرّ في حياتي".



وانهالت تعليقات النجوم والجمهور على صورة شقيقة سيرين عبد النور، متغزلين بجمالها وملامحها، كان من بينهم جيني إسبر التي دونت تعليقا تضمن إيموجي تاج الملكة، وسيرين عبد النور التي وضعت علامة الإعجاب، وكريستينا صوايا التي كتبت: "من يوم يومك قمرايا، كنا سوا أتذكر هذا"، ومنى ممدوح، والإعلامية ليلي السالم التي كتبت: "جميلة الجميلات".

كما تفاعل الجمهور مع صورة سابين، وجاء في بعض تعليقاتهم: " والآن ملكة جمال المرأة المثالية الكاملة"، و"ستبقين ملكة الإنترنت"، و"بعدك قمر"، و"وإنتي أحلى ميس مرقت بتاريخ لبنان"، و"جمالك ست سابين"، و"جمالك ما بيخلص"، و"لهلق لساتك جميلة سابينو.. بحبك".

وفي سياق آخر؛ كانت سابين نحاس قد احتفلت بعيد ميلاد سيرين عبد النور الذي صادف الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري؛ إذ نشرت مقاطع مصورة عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن أجواء الاحتفال بتلك المناسبة وسط تفاعل بين الحضور.

كما نشرت صورًا مع سيرين عبد النور، وعلقت: "مهما كبرنا ومهما كانت لكلٍّ منّا اهتماماتها الخاصة، بيبقى بداخلنا ترابط قوي ما حدا فيه يغيّره او يمحيه، لا بل كل يوم بزيد هالرابط وبصير أمتن، أختي هي جزء من روحي وقطعة من قلبي ..أختي ما بريد شوفك حزينة، ما بيلبقلك إلا الفرح، يا رب اجعلھا أسعد خلقك انت يلي بتعرف النوايا وبتعرف قدر السعادة يلي بتستحقها، كل سنة وانت بألف خير حبيبة قلب أختك".

يشار إلى أن سابين نحاس ولدت في الـ 28 من فبراير- شباط عام 1973 وفي 4 آب 1991 تزوجت من رجل الأعمال إيلي نحاس ولها مشاركة تمثيلية من خلال مسلسل "البشوات" كما صورت العديد من الإعلانات.

وتنشط سابين على إنستغرام من خلال تصوير حياتها اليومية في المنزل وخارجه، وتحضر مع جمهورها بعض الأكلات.