أخبار المشاهير

24 فبراير 2022

جينفر لورانس تضع مولودها الأول من زوجها كوكي ماروني

وضعت النجمة الأمريكية جينفر لورانس طفلها الأول من زوجها كوكي ماروني. وأفادت تقارير أن الممثلة الشهيرة وضعت مولودها في لوس أنجلوس دون الكشف عن جنسه أو تاريخ ميلاده المحدد.

وبينما حاولت صحيفة الدايلي ميل البريطانية التواصل مع مساعدي جينفر لورانس، لكنهم لم يكونوا متاحين للرد، ولهذا لم تتمكن الصحيفة من الحصول على أي معلومات إضافية بهذا الصدد.

وكانت جينفر، البالغة من العمر 31 عاما، قد أثيرت من حولها شائعات الحمل أوائل شهر سبتمبر الماضي، بعدما شوهدت في مدينة نيويورك ببطن منتفخ. وبعدها بفترة قصيرة، خرج متحدث باسمها ليؤكد للإعلام والجمهور خبر حملها وانتظارها قدوم مولودها الأول.



وكشفت مصادر مقربة من جينفر لمجلة "بيبول" الأمريكية أنها كانت تحلم بتكوين أسرة منذ فترة طويلة، وأنها تمكنت أخيرا من العثور على الشريك المناسب الذي تنجب منه أطفالا.

وعلَّق مصدر على ذلك بقوله "جينفر تحب الحياة الزوجية، ولديها وزوجها تفاهم شديد بشأن موضوع الإنجاب، وهي الآن في غاية السعادة وتتطلع لأن تمارس دورها في الحياة كأم".



والجدير ذكره أن جينفر وكوكي، الذي يكبرها بست سنوات ويعمل كمدير لأحد المعارض الفنية، قد عقدا قرانهما يوم الـ 19 من أكتوبر عام 2019 في مدينة نيوبورت التابعة لولاية رود آيلاند بحضور كوكبة من النجوم والمشاهير مثل أديل، كاميرون دياز، ايما ستون، كريس جينر وصديقها كوري جامبل، أمي سكومر، أشلي أولسن وغيرهم كثيرين.

وكانت بداية تعارف جينفر على كوكي من خلال صديقتهما المشتركة، لورا سيمبسون، وكان ذلك في ربيع 2018، وبحلول فبراير 2019، شوهدت الحسناء جينفر مرتدية خاتم الخطوبة، ثم شوهدت رفقة كوكي أمام مكتب الزواج في مانهاتن قبل حفل زفافهما بأسابيع.



وسبق لجينفر أن أدلت بتصريحات عن كوكي في بداية تعرفها عليه، قالت فيها "حسنا، كوكي هو أفضل شخص قابلته في حياتي كلها. لقد اتخذت قراري بمنتهى السهولة. فهو كذلك حقا، وأستشعر منه أنه يمضي نحو الأفضل، وهو ما يزيد من ارتباطي به أكثر".

ورغم عدم تحدث أي منهما كثيرا عن علاقتهما الخاصة في وسائل الإعلام، إلا أن مقربين منهما كشفوا عن التفاهم الشديد الحاصل بينهما، وعن فرحة جينفر التي لم يشاهدوها عليها من قبل في أي من علاقاتها السابقة، وتوافقها مع كوكي على الإنجاب وتكوين أسرة.