أخبار المشاهير

24 فبراير 2022

ياسمين رئيس: وأتاري كل اللي أنا فيه سلم مكسور

أطلت الممثلة المصرية، ياسمين رئيس، وهي تتفاعل وتتمايل على أنغام أغنية "حتة تانية" للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، قيل إنه أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري قبل أيام قليلة.
وكانت رئيس تستمع لكلمات أغنية "حتة تانية" وهي الأغنية الرسمية لفيلم "من أجل زيكو"، أثناء قيادتها للسيارة، وتفاعلت مع مقطع من الأغنية يقول "وأتاري كل اللي أنا فيه سلم مكسور".
وعلى الرغم من التفاعل الكبير الذي حظي به المقطع المصور بين الجمهور على مواقع التواصل، لكن ياسمين لم تنشر هذا الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل، كما لم يتضح بشكل مؤكد إن كان هذا المقطع يأتي بعد انفصالها.


وركّز العديد من المعلقين على انسجام الممثلة المصرية مع الأغنية وترديد كلماتها "وأتاري كل اللي أنا فيه سلم مكسور بعده السما، وأنا مش مجنون ده براح الكون ما بيسعنيش..".
و نشرت قناة Ten الفضائية المصرية مقطع ياسمين رئيس وعلقت: " "وأتاري كل اللي أنا فيه سلم مكسور".. ياسمين رئيس ترقص على أنغام "في حتة تانية" في أول ظهور لها بعد طلاقها من هادي الباجوري ".
وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، الثلاثاء الماضي، عبر حسابها بموقع تويتر، وقالت: بسم الله الرحمن الرحيم، وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شيء عشرة طويلة ولكنها لم تدم".


وجاء قرار رئيس بعد أن ظهرت قبل ذلك بصورة لها من الحرم المكي؛ أثناء تأديتها العمرة؛ لكن لم يظهر زوجها معها؛ ما رسم شكوكا حول وجود خلافات بينهما.


وقيل إن خلافات وقعت بين ياسمين وزوجها مؤخرًا بسبب تصريحات الأخير أكد فيها أنه "لا يمانع أن تقدم زوجته أي مشاهد رومانسية أو مشاهد فيها قبلات".
فيما تصدر اسم ياسمين رئيس التريند على مواقع التواصل في مصر، بعد تلك التصريحات، والتي ردت عليها برسالة غامضة، ناشرة مقطع فيديو من أحد أفلامها، ومعلقة “بلاش تبوسني”.
وكانت الفنانة الشابة قد تواجدت خلال الأيام الماضية في السعودية بعد نجاح مسرحيتها "أحفاد ريّا وسكينة" التي شاركت فيها ضمن فعاليات موسم الرياض.