أخبار المشاهير

24 فبراير 2022

دانييلا رحمة تعيش قصة حب.. وتائهة لهذا السبب

اعترفت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة أنها تعيش قصة حب في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن أكثر ما يهمها هو راحتها مع من تحب ولا تفكر ممن قد يغار من هذه العلاقة، معلقة "ليش ليغاروا العالم".
وأضافت رحمة (31) عامًا؛ أن هدفها أيضًا أن تكون وحبيبها منسجمين ومتفاهمين، ويمنعان الآخرين من التدخل في علاقتهما.
ومع دخولها في علاقة حب إلا أن الفنانة اللبنانية أوضحت أنها لا تفكر بالزواج حاليًا وتحديدًا خلال سنة 2022، معتبرة أن التفكير في الدخول للقفص الذهبي ما زال مبكرًا رغم أن من حولها يرغبون بأن تتزوج.
وتابعت دانييلا رحمة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أنها ليس لديها الوقت الكافي للتحضير لحفل زفافها، كون العرس يحتاج إلى تجهيزات كثيرة، والتخطيط لذلك من غير المرجح أن يتم هذا العام.


وعلقت نجمة مسلسل "تانغو": "في حدا مرة عطاني نصيحة إنه لتضلي إنت دانييلا اللي منعرفها لازم دايماً ترجعي عند أهلك على بيتك، ما تنسي حالك ومن وين جيتي".
ولفتت إلى أنها تشعر بالفراغ نظرًا لابتعاد عائلتها عنها، فهم مستقرون في أستراليا، فيما هي تعيش في لبنان، وقد مضى فترة طويلة على زيارتها لهم، فأشعرها هذا الأمر بأنها تائهة بدونهم، وقالت "العيلة بالنسبة إلي أهم شي بالحياة".

يشار إلى أن دانييلا رحمة وُلدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية، كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، فسأله المدير عن سنها وكانت وقتها في الثامنة عشرة، فشجعه على السماح لها بالمشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا.
قررت دانييلا العودة إلى لبنان عام 2014، وقامت بتقدّيم برنامج إكس فاكتور إلى جانب باسل الزارو، كما فازت بالمركز الأول بمسابقة دانسينغ ويذ دا ستارس رقص النجوم (الموسم الثاني)، وفي عام 2016 قدمت برنامح أراب كاستيغ بموسمه الثاني.



عام 2017 خاضت تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه، يحكي قصّة 4 فتيات يعشن في بيروت ويصادفن عددا من المشكلات في حياتهنّ.