أخبار المشاهير

24 فبراير 2022

محمد رمضان يسخر من خالد سرحان.. والأخير يوجه إليه رسالة باللغة العبرية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الأربعاء، بمقطع الفيديو الذي صوّره الفنان المصري محمد رمضان وهو يستخدم معجون أسنان عيار 24 قيراطا، ليحصد هذا الفيديو الكثير من التعليقات الساخرة والمُنتقدة.


وكان الممثل المصري خالد سرحان، من بين آلاف الأشخاص الذين كان لهم رأيٌ في هذا الأمر؛ إذ قام بنشر صورةٍ له عبر حسابه على فيسبوك، ظهر فيها وهو يمسك معجون أسنانه، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: "المعجون بتاعي بـ 24 جنيه ولسا فاضل فيه عضة".
ولاقى هذا الرد من سرحان تفاعلا كبيرا، معتبرين أن الممثل المصري نجح في السخرية من رمضان، الأمر الذي دفع أحدهم ويُدعى "بيتر مايكل" للرد على سرحان، إذ قام مايكل بمشاركة المنشور والتعليق عليه بالقول: "افتحوا بالمقص والحسو".



ومن الواضح أن رد مايكل أعجب محمد رمضان، لتبدأ حرب الردود، إذ قام الأخير بمشاركة منشور الأول مكتفيا بالتعليق عليه بالإيموجي الضاحك.
وقام بعدها خالد سرحان بإعادة مشاركة منشور رمضان والتعليق عليه: "شكرا يا محمد.. انا مش هقولك غير حاجة واحدة" مضيفا باللغة العبرية: "אדוננו סולח לך" أي "ربنا يغفر لك"، في إشارة من سرحان إلى الاتهامات التي تعرض لها محمد رمضان، بعدما ظهر إلى جانب الممثل الإسرائيلي "عومير أدام.



ورأى الكثيرون أن رد سرحان، كان خلاقا، حيث جاء في التعليقات: "لا دى لعبتهاله فى الزوايه البعيده"، "عشان محمد رمضان مش بيفهم غير اللغة دي"، "افضل رد كريتف لعام 2022 حتى الان".
في المقابل دافع جمهور محمد رمضان عن فنانهم المفضل، إذ فتحوا النار على جميع من هاجمه، وأكد بعضهم أن رمضان لم يقصد الاستعراض بل أراد نشر الفيديو على سبيل الدعابة.
يُذكر أن محمد رمضان نشر مقطع الفيديو الذي استعرض فيه معجون الأسنان الذي يستخدمه والمصنوع من الذهب، عبر حسابه على إنستغرام، مرفقا إياه بأغنيته الشهيرة "متعودة"، وكتب تعليقا عليه قال فيه: "صباح الذهب معجون أسناني عيار 24".
كما كتب رمضان في تعليق آخر: "بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة.. دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط".
والمعجون الذي عرضه رمضان هو من إنتاج شركة Swiss Smile ويبلغ سعر العبوة الواحدة منه على موقع الشركة نحو 99 فرنكا سويسريا، أي ما يعادل 108 دولارات أمريكية.