أخبار المشاهير

23 فبراير 2022

يزن السيد يشوّق لـ"بيوت من ورق" بصور من الكواليس.. والنجوم يتفاعلون

شوّق الفنان السوري، يزن السيد، متابعيه، لعمله الجديد "بيوت من ورق"، تأليف آية طيبة، إخراج أسامة شهاب الحمد، وإنتاج أون لاين برودكشن.
ونشر السيد مجموعة صور من الكواليس ظهر فيها برفقة عدد من أبطال العمل، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلق عليها: "بيوت من ورق، إخراج الجميل أسامة الحمد، قريباً".
 
وتلقى يزن تفاعلا واسعا من قبل زملائه في الوسط الفني منهم ليا مباردي، آية طيبة، داليدا خليل، الذين تمنوا له التوفيق والنجاح بما سيقدمه.




كما أعرب متابعوه عن حبهم لأعماله، وانتظارهم لعرض المسلسل، حيث علق أحدهم: "بالتوفيق يا بطل الأسطورة قادمة"، وعلق آخر مشيراً إلى جمال ابتسامة يزن: "الضحكة الحلوة آخده قلبي"، وأعرب متابع عن جمال فريق العمل معلقاً: "منورين أحلى كاست".




وعبر يزن السيد في إحدى إطلالاته الإعلامية عن سعادته العميقة بالعمل، مُبينًا أنه سيؤدي شخصية مختلفة عن أعماله السابقة، تتحدث عن الموضة والأزياء، كما ستجمعه قصة حب مع شخصية جيني إسبر التي تقوم بخيانته، مما يدفعه إلى ارتكاب جريمة قتل.




والعمل درامي اجتماعي، يتألف من 50 حلقة، تدور قصته بين الأكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية، ويشارك في العمل نخبة من أهم الممثلين في سوريا ولبنان منهم داليدا خليل، سوزان نجم الدين، يوسف الخال، جيني إسبر، دانا جبر وغيرهم.




الجدير بالذكر أن الفنان يزن السيد سيطل في مسلسل "كسر عظم"، تأليف علي الصالح، إخراج رشا شربتجي، ويشاركه في العمل كل من عابد فهد، قمر خلف، لورا أبو أسعد، كاريس بشار، رشيد عساف وغيرهم.
وكان آخر أعماله مسلسل "اللعنة 13"، تأليف وإخراج جمال الظاهر، وشاركه في العمل كل من دانا جبر، نور أديب، رائد مشرف، رنا العظم وغيرهم. بالإضافة إلى مسلسل "سوق الحرير2" إخراج المثنى صبح، والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت وشاركه كاريس بشار، بسام كوسا، سلوم حداد، فادي صبيح، نادين تحسين بيك وغيرهم.