أخبار المشاهير

23 فبراير 2022

ذا ويكند يقبّل فتاة جديدة.. سعودية المولد من أصل فلسطيني

شوهد المغني الكندي أبيل تسفاي المشور بـ "ذا ويكند"، وهو يعانق صديقته المشهورة سما خضرة في حفل عيد ميلاده الثاني والثلاثين في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ورصدت عدسات الكاميرا النجم العالمي وهو يقبل صديقته حوالي الساعة الثانية صباحًا، في حفلة ميلاده الصاخبة التي جمعت الكثير من النجوم.

ومن الواضح أن الثنائي لا يُخفيان علاقتهما وحبهما لبعضهما؛ إذ رصدت العدسات سما خضرة وهي تطبع قبلة على فم "ذا ويكند" أثناء الحفل.

وعلى الرغم من كل هذه التصرفات العلنية، إلا أن الطرفين رفضا التعليق على الأمر لمجلة "Page Six" التي تواصلت معهما للتعليق على الأمر.

وكانت الشائعات قد بدأت بأن "ذا ويكند" يواعد خضرة في وقت سابق من هذا الشهر، بعد أن شوهدا معا وهما يتناولان الطعام في أكثر من موعد في لوس أنجلوس.





ومع ذلك، قال مصدر لمجلة "Page Six" في ذلك الوقت، إنهما "لا يتواعدان" وأن الطرفين صديقان منذ سنوات.

وسما خضرة هي مواليد المملكة العربية السعودية، من أصل فلسطيني، نشأت في لندن وعاشت في دبي خلال المدرسة الثانوية قبل أن تنتقل إلى لوس أنجلوس لدراسة "الفنون".

ولدى سما شقيقة توأم تُدعى هيا، وتشكلان ظاهرة الإنستغرام العالمية المعروفة باسم "SimiHaze"، حيث تملكان حسابا مشتركا تنشران عليه تفاصيل حياتهما، وقد تم استغلالهما في حملات كارتييه وظهرتا كوجوه لحملة نظارات Off-White الخاصة بـ Virgil Abloh.



كما أنهما تعملان كمنسقتي أغانِ، وتتنقلان بين العزف في أكبر الحفلات في مهرجان كان السينمائي، إلى حفل حديقة MoMa السنوي في نيويورك.

ومن المثير للاهتمام، أن سما خضرة بدت وكأنها صديقة مقربة لصديقة "ذا ويكند" السابقة بيلا حديد وقد نشرت عدة صور مع عارضة الأزياء على إنستغرام.




يُذكر أن الشائعات كانت قد طاردت "ذا ويكند" الشهر الماضي حول أنه بدأ بمواعدة النجمة العالمية أنجلينا جولي، حيث كان الجمهور على اقتناعٍ تام بأن الأول يقصد أنجلينا في أغنيته "Here We Go .. Again".



وأعتقد الجمهور حينها أنهم استطاعوا فك رموز كلمات الأغنية الجديدة من ضمن ألبومه Dawn FM، وأنهم اكتشفوا أدلة حول علاقته العاطفية التي يعيشها مع جولي.