أخبار المشاهير

22 فبراير 2022

منى قطان تدخل القفص الذهبي.. وتعلق "الاحتفال بالحب"

احتفلت رائدة الأعمال الأمريكية العراقية، منى قطان، بزواجها من رجل الأعمال المقيم في دبي، حسن الأمين، وشاركت الجمهور عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس اللحظات الأولى من حفل زفافها الذي أقيم في مدينة دبي.

ونشرت قطان فيديو لها برفقة العريس وصديقاتها خلال كواليس التحضير لحفل الزواج، وعلقت عليه قائلة: "الاحتفال بالحبّ اليوم".

كما نشرت عدة فيديوهات وصور من تجهيزات الحفل الخاصة من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

وخطفت رائدة التجميل ومؤسسة علامة "هدى بيوتي" منى قطان الأنظار برومانسيتها مع زوجها في حفل الزفاف، وذلك بعدما شاركت الجمهور مؤخراً عدة مقاطع فيديو، أظهرت كواليس اختيارها لفستان الزفاف، وفيديوهات أثناء تنفيذها للوك الذي ستطل به في حفل الزفاف، والذي اختارت له تاريخا مميزا في 22 فبراير 2022، واحتفلت مع أصدقائها وأفراد من عائلتها في مدينة دبي.




وقد تحدثت منى قطان عن قصة حبها مع حسن الأمين في لقاء صحفي، والتي بدأت في عام 2020، بعد 10 أعوام من لقائهما الأول والذي كان عن طريق شقيقة حسن.

وكشفت قطان عن لحظة تقدم رجل الأعمال بطلب الزواج منها عندما فاجأها أثناء تناولهما العشاء معا في منتجع قصر السراب الصحراوي-أنانتارا في دبي بديسمبر 2021، وقدم لها خاتم خطبة من الألماس.

وشاركت صور عريسها في وقت لاحق مع إعلان خطبتها، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

ويشغل زوج منى قطان، حسن الأمين منصب رئيس قسم في شركة Aon Reinsurance Solutions لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد انتقل إلى دبي بعد الدراسة في Cass Business School في لندن وتخرج بدرجة ماجستير في العلوم.

أما عن سر اختيار منى قطان ليوم 22 فبراير 2022 ليكون موعد حفل زفافها، وهو أنه تاريخ مقترح من قبل مستشارها الروحي وخبير الـ feng shui، وصرحت منى في لقاء إعلامي بأنها وافقت على تاريخ اليوم ليكون موعد زفافها لأنها تحب التواريخ الجميلة والفريدة من نوعها، بحسب تعبيرها.