أخبار المشاهير

22 فبراير 2022

دنيا عبد العزيز تبكي في عقد قرانها.. وتوقف "الزغاريد" لقراءة الفاتحة

احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز، بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل من خارج الوسط الفني، وسط أجواء عائلية وحضور الأهل والأصدقاء المقربين.
ولم تتمالك الفنانة دموعها وأوقفت "الزغاريد" للحظات، لتطلب من الحضور قراءة الفاتحة لروح والدتها، فيما خصص المأذون فقرة للدعاء للراحلة التي توفيت قبل عامين تقريبًا متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.




وأطلت دنيا بفستان الزفاف الأبيض، فيما ارتدى عريسها بذلة سوداء، وحرص فور التوقيع على وثيقة الزواج على الذهاب لزوجته لتبديل موقع خاتم الزواج.


وشهد عقد القران حضور الفنانة ميرفت أمين والفنانة دنيا سمير غانم لوقت قصير قبل مغادرة الحفل، كما شارك أيضًا كل من الفنان محمد الشقنقيري، الفنانة سيمون، الفنان محمد عز، الفنان ميدو عادل، الفنان محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، الفنان عماد رشاد، هبة مجدي، دينا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمرو محمود ياسين، وبوسي شلبي.

وحرص عدد من النجوم على تهنئة دنيا بعقد قرانها، منهم الراقصة دينا التي نشرت عددا من الصور عبر حسابها بموقع  "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "ألف مبروك عقد قران حبيبتي القمر دنيا عبد العزيز ومصطفى، ربنا يسعدكم ويهنيكم، يارب كل أيامك فرح حبيبتي، وعقبال كل البنات".

وقدمت الفنانة نبيلة عبيد التهنئة لدينا عبد العزيز، فنشرت صورًا، وكتبت عليها عبر "إنستغرام"، قائلة: "ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها، دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى، مبروك وكان نفسي أكون معاكم بس أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي".



وقبل ساعات من المناسبة عبرت دنيا عبد العزيز عن سعادتها بحفل زفافها على طريقتها الخاصة، إذ دونت منشورًا عبر "إنستغرام"، كتبت خلاله تاريخ اليوم المميز 22/2/2022، ومعقبة بالإنجليزية: "تاريخ مميز في حياتي".



وحصلت الفنانة دنيا عبد العزيز على إجازة من تصوير مسلسلها الجديد "ملف سرس"، مع الفنان هاني سلامة الذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام 2022.