أخبار المشاهير

22 فبراير 2022

كندا حنا تحتفل بعيد زواجها.. وتنشرا من زفافها

حرصت الفنانة السورية كندا حنا على مشاركة متابعيها احتفالها بعيد زواجها من المخرج ناجي طعمي، ونشرت صورا من زفافها قبل أعوام.

وتضمنت الصور التي نشرتها كندا عبر حسابها في موقع "فيسبوك" صورا تجمعها بزوجها خلال رحلتهما معا، وعلقت باللغة الإنجليزية: "ذكرى سنوية سعيدة للأبد".




وتلقت "حنا" التهاني والأمنيات اللطيفة من قبل زملائها بالوسط الفني، ومن بينهم الفنانة تولاي هارون، التي تمنت أن يحفظ الله عائلتها الجميلة، معلقة: "يخليكن لبعض ويحميكن". كذلك تمنت لهما الفنانة صباح الجزائري حياة مليئة بالخير والفرح.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل متابعين كندا حنا، معربين عن إعجابهم بهذا الثنائي اللطيف، ومتمنين السعادة والارتباط الأبدي لهما، فعلق أحدهم: "احلى تنين الله يخليكن لبعض يارب". وعلق آخر متمنيا أن يجمعهما الحب دائما: "ايامكن كلا حب".




وكثيرا ما تنشر "حنا" صورا تجمعها بعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تحرص على مشاركة جمهورها بلحظاتها العائلية مع زوجها وأطفالها، وكان آخرها جلسة تصوير ظهرت بها بإطلالة لافتة مع أولادها، وعلقت: "ميلاد مجيد ينعاد عليكم بالحب والسلام".




يُذكر أن "حنا" قامت منذ فترة قصيرة بخطوة مفاجئة، حيث حوّلت فيها حسابها في "إنستغرام" من عام إلى خاص، وأثارت الاستغراب؛ إذ قال بعضهم إن ما فعلته خطوة استباقية لإعلان اعتزال الفن، ورأى آخرون أنها مجرد حركة منها للفت الانتباه والترويج لأمر ما، فيما تساءل آخرون إذا تعرضت لمضايقات مما أغضبها وجعلها تحول حسابها إلى خاص.




وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة كندا حنا في رمضان المقبل عبر مسلسل "ليلة السقوط"، تأليف مجدي صابر، إخراج ناجي طعمي، ويشاركها في العمل كل من باسم ياخور، صبا مبارك، ميلاد يوسف، ذوالفقار خضر وغيرهم. إضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية "الكندوش"، تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

ويُذكر أن آخر أعمالها كان فيلم "الإفطار الأخير"، تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وشاركها في العمل عبد المنعم عمايري، كرم الشعراني، راما عيسى، ماجد عيسى وغيرهم.