أخبار المشاهير

21 فبراير 2022

زوج أصالة سعيد بـ"كثرة كلامها".. ويؤكد: تجنني حبيبتي

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن فصلٍ جديدٍ من فصول حياتها مع زوجها الملحن العراقي فائق حسن، وذلك عبر مجموعةٍ من مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام.
وأوضحت النجمة السورية في سلسلة مقاطع الفيديو التي أسمتها "نشرة أخبار"، والتقطتها أثناء سفرها بالطائرة مع فائق حسن إلى العاصمة السعودية، الرياض، أنها أصبحت نشيطة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر الذي تعتبر أنه "فلسفة مختصرة".
وتابعت نجمة "مبقاش أنا" بأنها تحب الكلام كثيرا وأنها لا تتوقف عنه، موجهةً السؤال لفائق حول رأيه في كلامها المستمر، ليرد عليها: "لا حكيك حلو"، الأمر الذي جعلها تمازحه قائلة: "بتحب قرقرتي، حكيي حلو بس كتير قصده".


واستمرت محاولات أصالة في إيقاع فائق بخطأ، مشيرةً إلى أن الأخير يعاني من كثرة حديثها، ليرد: "تجنني حبيبتي، مبسوط"، وهو الرد الذي أعجبها؛ إذ قالت له: "أيوة برافو عليك، الحمد لله".

وبعد فصل الرومانسية هذا بين النجمة السورية وزوجها، عادت أصالة في فيديو آخر، لحظة وصولهما الرياض، أطلت فيه من المطعم الذي يملكه فائق حسن، وتحدثت عن مدى حبها للأكلات العراقية التي اكتشفتها مؤخرا وقالت: "ناكل مسكوف، أنا الأكل العراقي صار عندي رقم واحد، مع إني تعرفت عليه مؤخرا، بس طلع كثير طيب".
وعلى صعيد رومانسية الزوجين، كانت الفنانة السورية، قد احتفلت برفقة زوجها، بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي عبر إنستغرام لعشرة ملايين متابع، في حين وصل عدد متابعي زوجها المليون، على التطبيق ذاته.
وشاركت نصري مقطع فيديو بهذه المناسبة، أوضح احتفالهما بأجواء رومانسية؛ إذ ظهرت داخل منزلها وهما يقفان أمام قوالب الكيك المزينة بأرقام أعداد متابعيهما، فيما يحتضنان بعضهما ويتبادلان التهاني والعبارات اللطيفة.

وقالت أصالة، إنها تحتفل مع زوجها بوصول مجموع عدد متابعيهما على إنستغرام إلى 11 مليونا، لأنها تعتبر بأنها وزوجها "واحد".
يُذكر أن أصالة أطلقت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان تقول تبغاني باللهجة الخليجية، بمناسبة عيد الحب، والأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد وألحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطى.