أخبار المشاهير

21 فبراير 2022

جنى مقداد تعلن ارتداءها للحجاب.. وعائلتها تحتفل بها

بعد شهرين من بث فيديو عبر حساب عائلة قناة طيور الجنة على "يوتيوب"، أطلت فيه جنى مقداد برفقة عائلتها وهي تتحدث عن الحجاب ورغبتها في ارتدائه، أعلنت الأخيرة يوم أمس ارتداءها رسميا له.
ونشرت نجمة "طيور الجنة" جنى مقداد، صورةً لها بالحجاب عبر حسابها على إنستغرام، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء".




ومن الواضح أن ارتداء جنى للحجاب لم يكن حدثا عاديا في حياة عائلة المقداد؛ إذ قام شقيقاها ووالدها بنشر صورٍ لهم برفقة جنى، مع عبارات التهنئة والمباركة.
وقال خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ووالد جنى في منشورٍ له عبر إنستغرام: "بُنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي ومؤنستي.. لا أدري كيف مرَّ الوقت بهذه السرعة.. كنتِ بالأمس تمرحين وتلعبين وتنشدين مع الصغار والكبار بحبٍ واقتدار وملأتِ البيوت بهجة كلما مَنَّ الله عليهم بمولود جديد فغتّيتِ لهم ماما جابت بيبي".




وأضاف مقداد في منشوره المطول: "كبُرتِ سريعًا يا حُلوتي .. كبرتِ سنًّا وقدرًا وعلمًا وحياءً ونشاطًا وإبداعًا.. واليوم وأنتِ ترتدين الحجاب سترًا وعفةً امتثالًا لأمر الله تعالى تبدين أبهى وأجملَ وفي ميزان الله أثقل".
أما شقيقها المعتصم بالله، فقد أعرب في منشوره عن فخره بشقيقته قائلا: "أنا أكتر شخص بالعالم فخور فيكي يا حبيبة قلبي، الحجاب زادك جمال وأناقة .. الله يثبتك ويقويكي ويجعلك قدوة لكل البنات.. ألف مبروك يا عمري".




فيما لم يصدق شقيقها وليد، أنَّ شقيقته كبرت؛ إذ جاء في تعليقه: "جنى حبيبتي .. أنا مو مستوعب كيف كبرتي بسرعة وتحجبتي، بس الفرحة الي فيني لا توصف بالشي الي عملتيه. أنا كتير فخور فيكي وفخور بالقرار الي اتخذتيه. ألف مبروك يا قلبي وأنا كتير بحبك".




وبهذه المناسبة أيضا بثت العائلة عبر قناتها في يوتيوب مقطع فيديو من الاحتفال بارتداء ابنتهم الحجاب، أفصح عن تفاصيل كثيرة منها تزيين المنزل ومشاركة العائلة جميعها في التجهيز للاحتفال.


وكانت صاحبة أغنية "بابا جابلي بلون"، قد أكدت في وقتٍ سابقٍ على أن قدوتها بالحجاب هي والدتها السيدة مروة حماد، ومن ثم صديقاتها؛ إذ قالت: "أول موضوع الحجاب ما كنت مقتنعة، بعدين اقتنعت أول شي مشانه واجب ديني، وبعدين صديقاتي بلشوا يقنعوني، وأعجبت بهم وبأزيائهم".


وحول تخطيطها للالتزام بالزي المحتشم عند ارتداء الحجاب وكيف سيكون "ستايل" لباسها، قالت جنى، إنها تلتزم باللباس الواسع حتى من قبل فكرة ارتدائها الحجاب، وإنها لا تحب الملابس الضيقة وغير المحتشمة، وبذلك سوف تضع لمسات على ستايلها الجديد عند ارتدائها الحجاب.