أخبار المشاهير

20 فبراير 2022

دنيا وإيمي سمير غانم تحتفلان بـ"حامل اللقب" والأولى تعلق: لذيذ جدًا

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، بالإضافة إلى زوج الأولى الإعلامي رامي رضوان بفيلم "حامل اللقب" مع بطله الفنان هشام ماجد وزوجته، كأحدث ظهور لأسرة سمير غانم.

ووثقت دنيا صورًا من متابعتها للفيلم، ووجهت التهنئة لصديقها هشام ماجد قائلة ا: "مبروك يا أغلى وألذ شوما على الفيلم اللذيذ جدا، مبروك هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام والممتع محمد ثروت ودنيا ماهر والمخرج هشام فتحي".



كما نشر زوجها رامي رضوان ذات الصور عبر حسابه على إنستغرام وعلق: " مبروك هشام ماجد.. حامل اللقب خطير"، فيما أبدى هشام ماجد سعادته بالدعم الذي تلقاه من أسرة سمير غانم في فيلمه الجديد "حامل اللقب"، ونشر الصورة على حسابه بإنستغرام وعلق: "صحابي الأوي".



يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت أول الحضور في العرض الخاص لفيلم "حامل اللقب"، ونشرت صورة تجمعها بهشام ماجد، وعلقت عليها: "مبروك يا أطيب قلب وألذ شوما في العالم، ربنا يوفقك.. حامل اللقب".



ويعد فيلم "حامل اللقب" أولى بطولات هشام ماجد في السينما، ويشاركه فيه النجمة دينا الشربيني، التي تؤدي شخصية ”طبيبة نساء وتوليد“ تحلم بالإنجاب، وقدمت ملامح أخرى تتعلق بالشخصية بأنها ”بنوتة قوية في نفسها، وحلمها الوحيد هو الخلفة".

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد فيه الفنان هشام ماجد شخصية ”لاعب كرة قدم“، وتكون النجمة دينا الشربيني زوجته.

والفيلم يشارك فيه أيضًا محمد سلام وأحمد فتحي ومحمد ثروت ودنيا ماهر وليلى عز العرب ومحمد كيلاني، وغيرهم، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

وتم طرح الفيلم مؤخرا في دور العرض المصرية والخليجية، ويتصدر حاليا شباك تذاكر الأفلام المتنافسة في ماراثون أفلام منتصف العام.

وكان هشام قد شارك جمهوره عدة صور من العرض الخاص لفيلمه "حامل اللقب"، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتبا: "على قد فرحتي بالفيلم وبرد فعل الجمهور عليه، إنما فرحتي الحقيقية كانت بأصحابي وإخواتي الجدعان ووقفتهم معايا فالفيلم.. شكراً وربنا يخليكم ليا ونرقصلكم في فرحكم وفرح عيالكم إن شاء الله".

يذكر أن دنيا سمير غانم بدأت في التواجد بعدد من المناسبات الفنية، وكان من ضمنها حضور عدد من التكريمات لأسماء والديها الراحلين، وكان آخرها تكريمهما في موسم الرياض.




كما تواصل دنيا تصوير مسلسلها الرمضاني "عالم موازي"، الذي توقف بسبب إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا.