أخبار المشاهير

19 فبراير 2022

ماغي بو غصن وجيسي عبدو ترقصان احتفالا بميلاد الأخيرة على أغنية عمرو دياب

احتفلت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بعيد ميلاد صديقتها الفنانة جيسي عبدو، الرابع والثلاثين، الذي صادف يوم الخميس الماضي، فهي من مواليد السابع عشر من شهر فبراير عام 1988.

وحرصت بوغصن على مشاركة الجمهور بأجواء الاحتفال بعيد ميلاد عبدو الذي أقيم في أحد المطاعم، فظهرتا وهما ترقصان بعفوية على أنغام أغنية "يا أنا يا لأ" للفنان المصري عمرو دياب.

وعلقت ماغي بو غصن على المقطع المصور:"عقبال المية يا رفيقة العمر.. سنين كلها نجاح وفرح يا رب.. بحبك". لترد عليها جيسي عبدو بالقول: "بحبك من قلب قلبي".

كما ظهرت جيسي وهي تقطع قالب الحلوى وتحتفل وسط عائلتها والمحبين، بينهم المنتج مفيد الرفاعي، والنجمة ماغي بو غصن، والمنتج جمال سنان، والنجم عبد المنعم عمايري، والنجم وسام صباغ، وغيرهم من الأصدقاء.

ونشرت ماغي بو غصن صورة لهما علّقت عليها "اليوم عيد صديقتي القمر.. اللي هيي رفيقة عمر وسند ومصدر قوة وراحة بال.. وبتبقى إخت ورفيقة درب.. عقبال المية يا حبيبة قلبي ويا رب تحققي كل اللي بتتمنيه ويحميلك عيلتك ومحبينك حواليكي".

وعبّرت جيسي عن حبها لهذه الصورة معلقة: "شو بحب هالصورة وشو بحب يلي معي بالصورة الله يحميكي ويخليلي ياكي اخت وصديقة ورفيقة درب بحبك كتير".



وهنأها الفنان وسام صباغ قائلا: "عقبال المية من الصحة والنجاح وراحة البال يا صديقتي الغالية"، وردّت عليه " يا صديقي يا مذوق ويا محب الله يخليك ويخليلك عيلتك ويسوووو مرسي كتير".



وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو بعد تداوله عبر صفحات مختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين رسائل التهاني والتبريكات لجيسي عبدو، متمنين لها عامًا جديدًا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار، وبمواصلة مسيرتها الفنية الناجحة.

كما أعرب متابعون عن إعجابهم بعلاقة الصداقة التي تجمع جيسي وماغي، متمنين لهما دوامها، وتغزل آخرون بجمالهما وعفويتهما.

وقامت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو بإعادة نشر العديد من الفيديوهات التي شاركت بها أصدقاءها عبر خاصية الستوري في حسابها في “إنستغرام”.
يذكر أن انطلاقة جيسي عبدو كانت في التلفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بسمات وطن” عام 2006، وبدأت مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: “إلى يارا” و”سكوت امرأة” و”جود”.

وشاركت عبدو في أعمال من إنتاج شركة “مروى غروب”، من بينها :”باب إدريس” و”أوبيرج” و”ديو الغرام” .

وفي عام 2013 شاركت ببرنامج "ديو المشاهير" الموسم الثالث على شاشة "ال بي سي" لدعم إحدى الجمعيات الخيرية، أما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية “كن هادي”، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.
وشاركت جيسي مؤخرا بمسلسل "هروب" مع شجون الهاجدري، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، كارول عبود، وبمشاركة قحطان القحطاني وآخرين.