أخبار المشاهير

19 فبراير 2022

هيا الشعيبي تكشف احتمالية حملها بطفلها الخامس.. وعدم رغبتها لهذا السبب

كشفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن توقعاتها بأن تكون حاملا بطفلها الخامس، فيما لم تؤكد ذلك بشكل واضح، مبينة أنها ستجري اختبارات الحمل، ومن ثم ستعلن النتيجة.

وتمنت الشعيبي عدم تحقق الحمل بسبب وصولها إلى عمر الأربعين، وهو العمر الذي يجب أن تهتم به بنفسها وليس لطفل صغير بحسب تعبيرها.

وقالت الممثلة الكويتية في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات: "شاكة إني في بيبي، بس بقولكم ان شاء الله يكون لأ، لأنهم أربعة اسم الله عليهم، وأنا في سن لازم اهتم بنفسي ما أهتم في بيبي ترا في الأربعين صعبة، لكن ما قلت إني أنا حامل أنا بشوف إذا حامل أو لا".

وظهرت الفنانة الكويتية بإطلالة وهي تضع مساحيق التجميل، فيما انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها الذين طلبوا منها أن تخبرهم بالنتيجة عقب إجرائها التحاليل.

وجاء في التعليقات: "صايرة وايد حلوة أكيد اذا حامل بتكونين حامل ببنت لأن أم البنت تصير حلوة بالحمل".

وقالت أخرى: "وش هالزين هيونة وايد جميلة الصراحة ونستنى نتجة الفحص".

وقالت إحدى المتابعات: "اي صدق صراحة عمر الاربعين عمر جميل لان فيه تخف المسؤوليات ع الام وتقابل فيه نفسها مو انها تحبل وتعيل وتقعد تعيد من الأول في حق للام انها ترد حق نفسها شوي".

ومؤخرا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ركوب هيا الشعيبي، أحد الجمال في الصحراء، ونزولها عنه بطريقة “طريفة”، وسط ضحكاتها.

وأظهر مقطع الفيديو هيا الشعيبي تركب جملا، ليحاول بعد ذلك النزول إلى الأرض تدريجيا مع تمسك الفنانة بقوة به وهي تضحك، في حين قال موثق الفيديو للفنانة: “راح يرجع لورا مسكي”، لتوجه الأخيرة كلامها للجمل قائلة: “نزلني نزلني، نزلني خلاص”، وسط ضحكات متتالية.

يذكر أن خلافات اندلعت قبل أشهر بين الفنانة الشعيبي وزميلتها الفنانة إلهام الفضالة، عقب زواج الأخيرة من مواطنها الفنان شهاب جوهر، حيث دعت الشعيبي طليق الفضالة إلى إكمال مسيرته وعدم الالتفات خلفه.