أخبار المشاهير

19 فبراير 2022

ياسمين صبري برفقة عائلتها في نيويورك.. وظهور نادر لشقيقتها نرمين

يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، تعيش أوقاتا سعيدة رفقة عائلتها، بعيدا عن والدها أشرف صبري، الذي وصلت علاقتها به إلى طريق مسدود بعد الخلافات المتصاعدة بينهما.
ونشرت ياسمين عبر حسابها في إنستغرام مجموعة من الصورة تظهر فيها مع أخيها آدم وشقيقتها نيرمين ووالدتهم نسرين، في مدينة نيويورك الأمريكية.
وظهرت ياسمين في إحدى الصور بإطلالة شتوية ورشاقة ملفتة؛ إذ ارتدت بنطلون جلد باللون الأسود وبوتا باللون الأبيض وهي تقف بجوار طائرة مروحية استعدادا لأخذ جولة في أجواء الولاية الأمريكية، كما نشرت صورة كذلك من داخل الطائرة.




ونشر شقيقها آدم الذي يتواجد كذلك مع الفنانة ياسمين صبري في هذه الرحلة فيديو أثناء رحلته مع أخته على متن المروحية وذلك على خاصية الستوري عبر حسابه في إنستغرام.




كذلك نشر آدم، صورة تجمعه بأخته الفنانة ياسمين صبري أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بنيويورك، وقد لفتت الصور الأنظار واهتم بها قطاع واسع من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.




وحظيت صور الفنانة ياسمين صبري في رحلتها الجديدة بتفاعل كبير من قبل متابعيها،
ونشرت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري صورة لأفراد أسرتها ظهرت فيها ياسمين وشقيقتها نرمين، التي كانت قد رزقت قبل أيام بطفلتها الأولى، وبدت نرمين تحمل بعض ملامح شقيقتها النجمة الشهيرة.




وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع أخيها أدم في جولة تجمعهما، حيث نشرت الفنانة المصرية أكثر من صورة وفيديو ظهرت فيها معه وكذلك مع أخيها الثاني الذي يطلق على نفسه "رئيس" أثناء تواجدهما في إسبانيا.
ويبدو أن ياسمين صبري سعت في الفترة الماضية إلى تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر، في المقابل فإنها ترفض الصلح مع والدها.




وذكرت مصادر مقربة من النجمة المصرية لـ"فوشيا" في وقت سابق أن ياسمين أكدت أنها لم تختلق المشاكل مع والدها، وحاولت تجنبه طوال الوقت وعدم الحديث عنه حتى أنها لم تعلق على أي كلام أو إساءات جاءت منه كي لا تزيد من اشتعال الأزمة.
وأضافت أن ياسمين صبري كانت تظن أن والدها سيتوقف عن مهاجمتها عندما يجدها تتجاهل الأمر ولا تعلق عليه، ولكنها فوجئت بأنه يصر على الاستمرار في الحديث عنها بشكل وصفته بغير اللائق.