أخبار المشاهير

18 فبراير 2022

أشرف زكي يكشف آخر تطورات حالة زكي فطين عبد الوهاب بعد نقله للمستشفى

كشف نقيب المهن التمثيلية، الفنان المصري أشرف زكي، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبد الوهاب، بعد تدهور حالته بسبب إصابته بورم في المخ، ودخوله العناية المركزة فور نقله للمستشفى.

وقال الفنان أشرف زكي في تصريح لـ"فوشيا": "الحمد لله، الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أصبح أفضل، وتحسنت حالته الصحية بشكل كبير مقارنة مع اللحظات الأولى التي تم نقله فيها إلى المستشفى، حيث كان قد شعر ببعض التعب نتيجة إصابته بورم في المخ، وفضل دخوله إلى المستشفى، ليكون تحت الملاحظة، وفور نقله وجد الأطباء أنه بحاجة لدخول العناية المركزة، وبالفعل مكث بها لبضع ساعات، وفور استقرار حالته تم نقله إلى غرفة عادية".

وأضاف: "يتواجد حاليا زكي فطين بالمستشفى، فقط لمتابعته والاطمئنان عليه من قبل الفريق الطبي المعالج له، وذلك قبل السماح له بالخروج والعودة إلى منزله، ونحن كنقابة نتواصل معه دائما، ونتابع معه لحظة بلحظة، ونسخر كل جهودنا من أجل الوقوف بجانبه في هذه الأزمة التي نتمنى له أن يخرج منها بسلام، ويتمم الله سبحانه وتعالى شفاءه على خير".

وأكد أشرف زكي، أن المستشفى التي يتواجد فيها زكي فطين عبد الوهاب، هي مستشفى تابعة لنقابة المهن التمثيلية، والتي حرصت منذ اللحظة الأولى على توفير كل ما يحتاجه من رعاية طبية، مشددا على أن النقابة لن تتخلى عنه أبدا ولا عن أي أحد من أعضائها من الفنانين الذي أعطوا حياتهم للفن.

وكان قد، أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، في شهر يونيو من العام الماضي، عن إصابته بورم بالمخ، مشيرا إلى أنه في المرحلة الرابعة من المرض، وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء".

ولم تكن هذه الأزمة الصحية التي مر بها مع السرطان، حيث سبق وأصيب بسرطان الرئة، ونجح في التغلب عليه، بالعلاج لفترة طويلة، حتى تم شفاؤه نهائيا، ليواجه حاليا مرض ورم بالمخ.

الجدير بالذكر أن، الفنان زكي فطين عبد الوهاب، هو ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد، والمخرج فطين عبد الوهاب، وقدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.